كولر يضع حراسة مرمى الأهلي تحت المجهر بعد خطأ الشناوي أمام مودرن سبورت

كتب – حسن علي

أثار خطأ محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي في مباراة مودرن سبورت، التي أقيمت أمس الثلاثاء، قلق الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر، ليقرر إعادة تقييم موقف حراسة المرمى بين الشناوي ومصطفى شوبير.

اقرأ أيضا.. كريستو يودع الأهلي بعد موسم مخيّب: ماذا قدم اللاعب قبل رحيله؟

وتعرض الأهلي لهدف من تسديدة بعيدة لم تكن قوية، ليُشير ذلك إلى اهتزاز في مستوى الشناوي، خاصة بعد ارتكابه خطأ مماثلاً في مباراة بيراميدز السابقة.

وتأتي هذه التطورات بينما يستعد الأهلي لمواجهة هامة أمام بيراميدز في مشوار الدفاع عن لقب الدوري، وسط ضغط المباريات المتواصل.

كولر يمنح البدلاء فرصة أمام الألومنيوم

في سياق آخر، قرر كولر إراحة بعض اللاعبين الأساسيين، مثل الشناوي ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد وأكرم توفيق وإمام عاشور ووسام أبو علي وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر، في لقاء الألومنيوم بدور 32 من كأس مصر.

ويهدف كولر من خلال ذلك إلى منحهم فرصة للراحة واستعادة الانتعاش قبل مواجهة بيراميدز، مع إمكانية الاستعانة بهم كبدلاء في حال دعت الحاجة.

فرصة للبدلاء لإثبات جدارتهم

ومن المقرر أن يشارك في لقاء الألومنيوم عدد من اللاعبين البدلاء، مثل خالد عبد الفتاح ومحمود متولي وياسر إبراهيم وعمر كمال وكريم نيدفيد ورضا سليم ومحمود كهربا وأفشة ومحمد الضاوي كريستو واليو ديانج وبيرسي تاو.

مواجهة فاركو تنتظر الفائز

يُشار إلى أن الفائز من لقاء الأهلي والألومنيوم سيواجه فريق فاركو في دور الـ16 من بطولة كأس مصر، حيث تخطى فاركو عقبة فريق الواسطى بثلاثية دون رد.

الأهلي يسعى للحفاظ على اللقب

يسعى الأهلي للمحافظة على لقب كأس مصر، الذي حققه في الموسم الماضي، بعد فوزه على الزمالك 2-0 في المباراة النهائية التي أقيمت في السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى