سائق شركة نقل ذكية يتعدى على سيدة.. وزارة الداخلية تكشف التفاصيل الكاملة

كتب – علي يوسف

كشفت وزارة الداخلية تفاصيل واقعة تم تداولها بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة على موقع “فيس بوك”، حيث أبلغت سيدة عن تعرضها للتعدي من قبل سائق سيارة تابعة لإحدى شركات النقل الذكية، وادعت السيدة أن السائق قام بسبها وإنزالها من السيارة قبل الوصول إلى المكان المتفق عليه.

اقرأ أيضا.. الداخلية تبدأ في طرح كراسات الالتحاق بالمعاهد الفنية الصحية الشرطية

تفاصيل الحادثة بدأت عندما قامت السيدة، التي تعمل كربة منزل وتقيم في منطقة الحدائق، بحجز سيارة عبر إحدى تطبيقات النقل الذكية. وخلال الرحلة، نشبت مشادة كلامية بينها وبين السائق بسبب رفضه توصيلها إلى الموقع المحدد في الحجز.

السيدة أفادت في بلاغها بأن السائق توقف بشكل مفاجئ وطلب منها النزول من السيارة في مكان غير متفق عليه، وقام بتوجيه إهانات لفظية إليها قبل مغادرة الموقع.

على الفور، تحركت أجهزة وزارة الداخلية للتحقيق في البلاغ، وتمكنت من تحديد هوية السائق والسيارة. السائق، وهو مقيم في منطقة منشأة ناصر، تم ضبطه واستجوابه حول الحادثة.

في إفادته للشرطة، أكد السائق أنه لم يستطع توصيل الشاكية إلى الموقع المتفق عليه نظراً لأن الطريق كان غير ممهد ويصعب على السيارة السير فيه.

التحقيقات أظهرت أن السائق لم يكن لديه نية سيئة تجاه السيدة، وإنما اتخذ قراره بعدم استكمال الرحلة بسبب ظروف الطريق، مما أدى إلى تصاعد الموقف وحدوث المشادة الكلامية. بالرغم من ذلك، اتخذت الشرطة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم تحرير محضر بالحادثة.

زر الذهاب إلى الأعلى