برشلونة يقدم عرضًا مغريًا لضم داني أولمو حتى عام 2030

كتب – حسن علي

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم عن عرض جاد من نادي برشلونة للتعاقد مع داني أولمو، نجم فريق لايبزيج الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اقرأ أيضا.. كولر يسعى لحل أزمة التهديف في الأهلي قبل مواجهة بيراميدز المصيرية

ويأتي العرض بعد تألق داني أولمو مع المنتخب الإسباني في بطولة يورو 2024، حيث تمكن من تسجيل 3 أهداف وتحقيق لقب هداف البطولة، ما جعله محط أنظار الأندية الكبرى في أوروبا.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو”، فإن برشلونة عرض عقدًا يمتد لمدة 6 سنوات لداني أولمو، مع دفع مبلغ قدره 60 مليون يورو كقيمة شرط جزائي، والذي ينتهي اليوم السبت.

ورغم انتهاء صلاحية الشرط الجزائي، إلا أن وكلاء اللاعب وعائلته تمكنوا من التوصل لاتفاق مع لايبزيج للحفاظ على هذا المبلغ لفترة إضافية.

وأوضحت الصحيفة أن داني أولمو ووكلاءه سيقومون اليوم بدراسة العرض المقدم من برشلونة بعناية، مع إبقاء خيارات أخرى مفتوحة من أندية أوروبية أخرى مثل مانشستر سيتي، بايرن ميونيخ، ليفربول، مانشستر يونايتد، وأتلتيكو مدريد.

ومن المنتظر أن تشهد الأيام القادمة مفاوضات مكثفة بين أولمو ونادي برشلونة، في ظل الرغبة المتبادلة بين الطرفين في إتمام الصفقة، وسط منافسة قوية من أندية أوروبية أخرى تسعى للتعاقد مع نجم الكرة الإسبانية الشاب.

يأتي هذا العرض في إطار استراتيجية برشلونة لتعزيز صفوفه قبل بداية الموسم الجديد، وتحقيق التنافسية في البطولات المحلية والقارية المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى