تغييرات جديدة في تشكيل الأهلي أمام بيراميدز بالدوري

كتب – علي هلال

يستعد فريق الأهلي لمواجهة مهمة أمام بيراميدز في الدوري المصري، حيث يخطط مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، لاسترجاع الثنائي خالد عبد الفتاح وكريم فؤاد للمشاركة كأساسيين في تلك المباراة الحاسمة.

اقرأ أيضا.. كولر يسعى لحل أزمة التهديف في الأهلي قبل مواجهة بيراميدز المصيرية

من المتوقع أن يقود كل منهما الجبهة اليمنى واليسرى للفريق الأحمر، وذلك في سعيهما لتحقيق الفوز والحفاظ على مكانتهم في صدارة الدوري.

وقد اختار كولر إراحة عبد الفتاح وفؤاد في مباراة الألومنيوم بكأس مصر الأخيرة، حيث بقيا على دكة البدلاء قبل أن يشارك فؤاد في الشوط الثاني من اللقاء، بينما تولى محمد هاني وعمر كمال قيادة الجبهة اليمنى واليسرى على التوالي خلال تلك المباراة.

ويسعى كولر إلى تجاوز مشكلة العقم التهديفي الذي شهده الفريق في مواجهة الألومنيوم، حيث استطاع الأهلي تسجيل هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من المباراة عبر محمد هاني.

وتأتي مباراة بيراميدز في إطار جهود الأهلي للمحافظة على صدارته في الدوري المصري، وتعزيز فرصه في الاحتفاظ بلقب البطولة المحلية بعد تتويجه باللقب الأفريقي.

المواجهة المنتظرة بين الأهلي وبيراميدز ستُلعب يوم الاثنين المقبل في استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى