كولر يختار الشناوي لحراسة مرمى الأهلي أمام بيراميدز ويؤجل حسم الصراع مع “شوبير”

كتب – علي سيد

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عن عودة الحارس الدولي محمد الشناوي لحراسة مرمى الفريق في مباراة بيراميدز المُقررة مساء الإثنين، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري المصري.

اقرأ أيضا.. كولر يسعى لحل أزمة التهديف في الأهلي قبل مواجهة بيراميدز المصيرية

ويأتي قرار كولر بإعادة الشناوي بعد غيابه عن مباراة الألومنيوم الأخيرة في كأس مصر، ليُؤجل حسم صراع حراسة المرمى بين الشناوي ومصطفى شوبير، الذي تألق بشكل لافت خلال فترة إصابة الشناوي، وكان أحد أبطال فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي.

وعلى الرغم من تألق شوبير، إلا أن كولر يُفضّل الاعتماد على خبرة الشناوي في الوقت الحالي، خاصةً مع سعيه لتصحيح مسار الفريق في الدوري وتحقيق الفوز في جميع المباريات المُتبقية لضمان الحفاظ على اللقب.

ويُعاني الأهلي من تراجع نتائجه في الدوري، حيث يحتل المركز الثاني بفارق 4 نقاط عن المتصدر الزمالك، مع خوضه لمباراتين مؤجلتين.

وإلى جانب عودة الشناوي، ينتظر أن يستعيد الأهلي جهود 3 لاعبين آخرين هم محمد عبد المنعم وحسين الشحات وإمام عاشور، الذين غابوا عن مباراة الألومنيوم بسبب الإجهاد.

وتُعدّ مباراة بيراميدز هامة للغاية بالنسبة للأهلي، حيث يسعى للفوز بها للعودة إلى صدارة الترتيب وتقليص الفارق مع الزمالك.

زر الذهاب إلى الأعلى