محمد الشناوي يعود لحراسة مرمى الأهلي أمام بيراميدز في الدوري

كتب – سيد علي

أعلن المدير الفني للنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، عودة محمد الشناوي لحراسة مرمى الفريق في مواجهة بيراميدز ضمن منافسات الدوري المصري غداً.

اقرأ أيضا.. تغييرات جديدة في تشكيل الأهلي أمام بيراميدز بالدوري

وكان الشناوي قد حصل على راحة في مباراة الألومنيوم الأخيرة بكأس مصر، حيث شارك بدلاً منه مصطفى شوبير.

الأهلي يستعد لمواجهة حاسمة

يستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز في التاسعة مساء غدٍ الاثنين على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

تأتي هذه المباراة في إطار رحلة الأهلي لتصحيح مساره بجدول الدوري والفوز بكل مبارياته المتبقية للصعود إلى قمة المسابقة، والحفاظ على اللقب المحلي بعد التتويج الأفريقي.

تصحيح الأخطاء لضمان الفوز

يعمل كولر على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال مباراة الألومنيوم، لضمان تحقيق انتصار جديد على بيراميدز، ويأتي ذلك ضمن خطة الفريق لاستعادة المركز الأول في جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.

موقف الفريقين في جدول الدوري

يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 63 نقطة بعد لعب 25 مباراة، حيث حقق الفوز في 20 لقاء، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراتين، سجل لاعبو الأهلي 59 هدفاً وتلقت شباكهم 23 هدفاً.

في المقابل، يحتل بيراميدز المركز الأول بجدول الدوري برصيد 68 نقطة بعد لعب 28 مباراة، حيث حقق الفوز في 21 مواجهة، وتعادل في 5 مواجهات، وخسر مباراتين، سجل لاعبو بيراميدز 51 هدفاً وتلقت شباكهم 20 هدفاً.

زر الذهاب إلى الأعلى