ليفربول يستعد للموسم الجديد بجولة تحضيرية في الولايات المتحدة بمشاركة محمد صلاح

كتب – علي سيد

غادرت بعثة نادي ليفربول الإنجليزي، التي تضم بين صفوفها النجم الدولي المصري محمد صلاح، الأراضي الإنجليزية متوجهة إلى الولايات المتحدة الأمريكية لبدء الجولة التحضيرية استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضا.. محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاد عبدالله السعيد

أعلن المدرب الهولندي آرني سلوت، الذي حل محل يورجن كلوب في تدريب الفريق، عن قائمة اللاعبين المشاركين في الجولة التحضيرية.

وشملت القائمة الدولي المصري محمد صلاح، إلى جانب العديد من النجوم البارزين الذين لم يحصلوا بعد على فترة الراحة الكافية بعد نهاية الموسم.

وتضم قائمة اللاعبين المشاركين كل من واتارو إندو، دومينيك سوبوسلاي، كرتيس جونز، هارفي إليوت، كونستانتينوس تسيميكاس، أندرو روبرتسون، فابيو كارفاليو، ستيفان بايشيتيتش، شامبرس، بيتالوجا، ناثانيال فيليبس، جوردون، دواك، مكونيل، جاروس، كوامين كيلير، بيك، نالو، كوماس، فان دين بيرج، جارل كوانسا، مورتون، كونور برادلي، بلير، ستيفينسون، وديفيس ونيوني.

وتعد هذه الجولة هي الأولى لليفربول في الولايات المتحدة منذ عام 2019، حيث سيلتقي الفريق مع كل من ريال بيتيس يوم السبت المقبل وإشبيلية يوم 11 أغسطس في مباريات ودية.

ويهدف ليفربول من خلال هذه الجولة إلى تعزيز التماسك بين اللاعبين وتحقيق الجاهزية الكاملة قبل انطلاق الموسم الجديد.

يسعى المدرب الجديد آرني سلوت إلى تقديم أداء مميز مع الفريق، ويأمل أن تكون الجولة التحضيرية في الولايات المتحدة فرصة لتحسين الأداء الفني وتطبيق الخطط التكتيكية اللازمة للمنافسة على الألقاب في الموسم المقبل.

ومن المتوقع أن تلعب مشاركة محمد صلاح دورًا كبيرًا في رفع الروح المعنوية للفريق وجذب اهتمام الجماهير.

زر الذهاب إلى الأعلى