الأهلي يحدد موعد انضمام ديانج لنادي الخلود السعودي

كتب – علي كريم

أعلن النادي الأهلي عن موعد انضمام اللاعب المالي آليو ديانج لنادي الخلود السعودي، حيث سيشارك في مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي المقررة يوم الجمعة الموافق 26 يوليو الجاري، وبعدها سينضم ديانج إلى نادي الخلود لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

اقرأ أيضا.. يوسف أيمن يظهر لأول مرة في تدريبات الأهلي

وقد أنهى مسئولو الأهلي كافة الإجراءات مع نظرائهم في نادي الخلود خلال الأيام الماضية لضم ديانج مقابل 600 ألف دولار.

على الرغم من طلب الخلود ضم اللاعب منذ أيام، إلا أن الأهلي نجح في إقناع النادي السعودي بتأجيل انضمامه إلى يوم 27 يوليو، بعد مباراة المصري المقبلة في الدوري.

شارك ديانج كبديل في مباريات الأهلي الأخيرة، وكان آخرها مواجهة بيراميدز في الجولة الـ31 من بطولة الدوري، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف.

يعتزم الجهاز الفني للأهلي، بقيادة مارسيل كولر، الاستعانة بديانج في مباراة المصري، لتكون الأخيرة له مع الفريق قبل بدء رحلته مع نادي الخلود السعودي.

من ناحية أخرى، أعرب مارسيل كولر عن سعادته بفوز فريقه على بيراميدز، قائلاً في المؤتمر الصحفي: “مباراة بيراميدز كانت صعبة جداً، لكننا كنا أكثر خطورة في الشوط الأول، وتحكمنا في المباراة في الشوط الثاني رغم الأداء الدفاعي. أبارك لجمهور الأهلي على هذا الفوز”.

وأضاف كولر: “بعد الفوز على بيراميدز، نسبة فوز الأهلي بالدوري ما زالت 0%، وما زالت أمامنا 8 مباريات صعبة. لن نتحدث عن التتويج بالدوري إلا بعد الوصول لعدد النقاط الذي يضمن لنا اللقب دون منافسة”.

وتابع: “الأهلي يواجه ضغط مباريات كبيراً، عكس المنافس الذي يحصل على راحة كافية بين كل مباراة. بيراميدز فريق قوي ويتصدر الدوري، واللاعبون قدموا أداءً جيداً، وأشكرهم على الأداء والتركيز”.

ووجه كولر رسالة لجمهور الأهلي، قائلاً: “عندما دخلت الملعب تفاجأت بحماس الجمهور رغم أزمة التذاكر. مباراة اليوم عكست روح الأهلي من أول مسؤول لأصغر مشجع، وأنا سعيد بتدريب فريق مثل النادي الأهلي”.

زر الذهاب إلى الأعلى