الأهلي يطالب بإجراءات حاسمة ضد تجاوزات لاعبي بيراميدز وينتظر قرارات لجنتي المسابقات والانضباط

كتب – محمد سيد

صرح مصدر في النادي الأهلي بأن النادي لن يتقدم بشكاوى رسمية بشأن أحداث مباراة بيراميدز الأخيرة، إلا إذا لم تتخذ لجنتي المسابقات والانضباط في اتحاد الكرة قرارات حاسمة ضد تجاوزات لاعبي بيراميدز خلال المباراة.

اقرأ أيضا.. الأهلي يحدد موعد انضمام ديانج لنادي الخلود السعودي

جاءت هذه التصريحات بعد مباراة الفريقين يوم الاثنين الماضي في الجولة الـ31 من بطولة الدوري الممتاز، التي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف في استاد الدفاع الجوي.

وأوضح المصدر أن الأهلي ينتظر اجتماع لجنتي المسابقات والانضباط لاتخاذ قرار بشأن التجاوزات التي شهدتها المباراة.

وأضاف أن لاعبي الأهلي تعرضوا لتجاوزات من لاعبي بيراميدز، ومن أبرزها ما صدر عن مروان حمدي، مهاجم بيراميدز، الذي وجه اتهامات قاسية وألفاظاً خارجة لجمهور الأهلي.

كما أشار المصدر إلى أن ثنائي بيراميدز، محمد الشيبي ومحمود زلاكا، اعتديا على حسين الشحات أثناء وقوعه على الأرض إثر احتكاك عنيف من الشيبي، بينما كان حكم المباراة منشغلاً بالحديث مع حكم الـ VAR.

وأضاف المصدر أن محمود عبد العاطي “دونجا”، لاعب بيراميدز، أثار غضب جمهور الأهلي بسبب اتهامه لحكم المباراة بالرشوة عبر حسابه على موقع “إنستجرام”.

وينتظر النادي الأهلي قرارات لجنة المسابقات والانضباط لتحديد موقفه من هذه التجاوزات، خاصة وأن جماهير الأهلي طالبت إدارة النادي باتخاذ قرارات حاسمة وقوية لحماية لاعبي الفريق من أي تجاوزات مستقبلية.

زر الذهاب إلى الأعلى