مروان حمدي يعتذر لجماهير الأهلي بعد أحداث مباراة بيراميدز الأخيرة

كتب – علي حسن

قدم مروان حمدي، لاعب نادي بيراميدز، اعتذارًا رسميًا لجماهير النادي الأهلي بعد الأحداث التي شهدتها المباراة الأخيرة بين الفريقين والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد.

اقرأ أيضا.. الأهلي يتقدم بمذكرة رسمية لرابطة الأندية واتحاد الكرة بشأن تجاوزات لاعبي بيراميدز

ونشر حمدي رسالة اعتذاره عبر حسابه على إنستجرام، موضحًا موقفه ومبررًا رد فعله.

وجاء في رسالته: “مساء الخير، فيما يخص الفيديو المتداول بعد مباراة الأمس، أحب أن أعتذر لجمهور النادي الأهلي عما بدر مني. أوضح أنني تعرضت للإهانة والسب بوالدي ووالدتي بعد المباراة من بعض الجماهير بدون سبب، ولم أبادر بالإساءة مطلقًا لأي أحد مع العلم أنني لم أشارك أصلًا في اللقاء. أرجو من الجميع تفهم موقفي، فأنا لم أُبادر بالإساءة أو التعميم لجمهور الأهلي، الذي أقدره وأحترمه تمامًا. كان رد فعلي عفويًا كأي إنسان يتعرض للإهانة هو وأهل بيته، وردي كان تجاه قلة وجهت لي الإهانة بدون أي سبب. لم أتمكن من التصالح مع إهانتي وإهانة والدتي بدون وجه حق. لاعب الكرة إنسان وليس ملاكًا، ونحن بشر، والموضوع غير مقصود ورد فعلي كان تجاه من أهانوني.”

وأضاف حمدي في رسالته: “أعتذر مجددًا لأهلي ولنفسي ولأي إنسان طاله رد فعلي وأتمنى تقبل اعتذاري. تاريخي لم يكن فيه يومًا أي إساءة أو استفزاز للنادي الأهلي وجماهيره، وكلنا سنقف أمام الله نتحاسب كأفراد وليس كلاعب أو مشجع.”

واختتم حمدي رسالته قائلاً: “أرجو من الله أن يسامحني على ما بدر مني ويهدي الجميع، وأرجو من جميع مشجعي النادي الأهلي أن يضعوا أنفسهم مكاني للحظات ليحكموا بالعدل. أعتذر مرة ثانية وأرجو تقبل اعتذاري.”

زر الذهاب إلى الأعلى