النقل توفر 10 أتوبيسات كهربائية لخدمة زوار مهرجان العلمين

كتب – محمد حسن

أعلنت وزارة النقل عن توفير 10 أتوبيسات كهربائية في مدينة العلمين لخدمة زوار مهرجان العلمين، وأكد اللواء مهندس حسن الليثي، رئيس شركة الاتحاد العربي للنقل البري والسياحة “سوبر جيت”، أن هذه الخطوة تأتي ضمن جهود الشركة لتنمية العمل الثقافي والمشاركة في الأنشطة الثقافية في المدينة.

اقرأ أيضا.. مهرجان العلمين الجديدة يُعلن عن موعد مباراة الأساطير

تسهيل الوصول إلى المهرجان

وأوضح الليثي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “اليوم” مع الإعلامية دينا عصمت على قناة دي إم سي، أن وزير النقل كلفهم بتيسير خطوط نقل من المحطة المركزية في عدلي منصور لتسهيل وصول جميع وسائل النقل إلى العلمين.

مواعيد الأتوبيسات

أضاف الليثي أن هناك أتوبيسات تتحرك من القاهرة في الساعة 7 صباحًا وتعود في الساعة 8 مساءً لخدمة المواطنين الراغبين في حضور فعاليات مهرجان العلمين. بالنسبة للإسكندرية، تنطلق الأتوبيسات من ميدان سيدي جابر في الساعة 8 صباحًا وتعود في الساعة 8 مساءً.

النقل داخل مدينة العلمين

وأشار الليثي إلى توفير أتوبيسات كهربائية لنقل الزوار داخل مدينة العلمين، مؤكداً أن هناك 10 أتوبيسات جاهزة للعمل ابتداءً من الغد لخدمة زوار مهرجان العلمين.

دعم الثقافة والسياحة

تأتي هذه الخطوة في إطار دعم الأنشطة الثقافية والسياحية في مدينة العلمين، وتسهيل الوصول إلى المهرجان لتعزيز حضور الزوار والمشاركين.

وتسهم هذه المبادرة في تعزيز النقل المستدام واستخدام الأتوبيسات الكهربائية لتقليل الانبعاثات الكربونية والحفاظ على البيئة.

زر الذهاب إلى الأعلى