زوجة تعنف حماتها المسنة في الشرقية: تقرير طبي يكشف إصاباتها والنيابة تباشر التحقيق

كتب – علي يونس

شهدت محافظة الشرقية واقعة مأساوية، حيث قامت زوجة بالتعدي على حماتها المسنة بالضرب والسحل، ما أثار غضب واستياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا.. سائق شركة نقل ذكية يتعدى على سيدة.. وزارة الداخلية تكشف التفاصيل الكاملة

تفاصيل الواقعة:

تعود تفاصيل الواقعة إلى قيام “نداء ح.م” (20 عامًا) بالتعدي على حماتها “حنان” داخل منزل الزوجية بمركز ديرب نجم. وقد تم تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه الواقعة، حيث قامت الزوجة بضرب حماتها المسنة وسحلها على الأرض، ما أثار استياء الجميع.

الإجراءات المتخذة:

على الفور، قامت الأجهزة الأمنية بالقبض على الزوجة المتهمة، بناءً على الفيديو المتداول، وبناءً على محضر رقم 15686 جنح ديرب نجم. كما تم اصطحاب والدة الزوجة إلى مستشفى ديرب نجم المركزي للكشف الطبي عليها لبيان إصاباتها.

التحقيقات جارية:

تباشر نيابة ديرب نجم، برئاسة المستشار مصطفى السيد، التحقيقات مع الزوجة المتهمة، لمعرفة دوافع ارتكابها تلك الجريمة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدها.

ردود الفعل:

أثارت الواقعة غضب واستياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين طالبوا بمعاقبة الزوجة المتهمة بشدة. كما عاد زوج السيدة التي تعدت على والدته، من عمله في دولة الإمارات، بعد علمه بالواقعة، ونشر الفيديو على صفحته، معبراً عن غضبه الشديد من تصرف زوجته، مؤكداً على احترامه لوالدته ومكانتها.

تطورات القضية:

ذكرت بعض المواقع الإخبارية، أن الزوجة المتهمة قد ادعت أنها كانت “مسحورة” وقت ارتكابها الواقعة، وأنها تتلقى العلاج من السحر منذ أسبوع. إلا أن التحقيقات ما زالت جارية لكشف ملابسات الواقعة بشكل كامل.

زر الذهاب إلى الأعلى