تامر حسني يتألق في مهرجان العلمين الجديدة الليلة

كتب – نور منصور

يستعد النجم تامر حسني لإحياء حفل غنائي ضخم اليوم الجمعة ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة.

المهرجان، الذي يستمر حتى 30 أغسطس المقبل، يشهد مشاركة العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية التي تستقطب الزوار من مختلف أنحاء العالم.

اقرأ أيضا.. النقل توفر 10 أتوبيسات كهربائية لخدمة زوار مهرجان العلمين

الحفل المنتظر

من المتوقع أن يقدم تامر حسني سهرة غنائية مميزة لمحبيه، تتضمن مجموعة متنوعة من أغانيه الشهيرة التي عشقها الجمهور على مر السنوات.

تتضمن قائمة الأغاني المتوقع أداؤها “ناسيني ليه”، “100 وش”، “نرجع تاني”، “خليك فولاذي”، “اللي جاي أحلى”، “هاعيش لوحدي”، “اخترت صح”، و”هاعيش حياتي”.

يعد الحفل بالكثير من المفاجآت للجمهور، بما في ذلك عرض الألعاب النارية الضخم الذي سيقدمه أحمد عصام، والرقصات المختلفة التي سيؤديها تامر مع فرقته الموسيقية.

تجهيزات الحفل

تم تجهيز مسرح U Arena على أعلى مستوى لضمان تقديم تجربة ممتعة للحضور. يعتبر هذا المسرح واحداً من أكثر المسارح تطوراً في المنطقة، مما يتيح لتامر حسني تقديم أداء مذهل يستمتع به جمهوره. من المتوقع أن تكون الأجواء مليئة بالحماس والمرح، خاصة مع التجهيزات الخاصة التي تم إعدادها خصيصاً لهذا الحدث.

فعاليات مهرجان العلمين الجديدة

تحرص الشركة المتحدة، المنظمة للمهرجان، على تقديم أجندة متنوعة من الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية والترفيهية التي تناسب مختلف اهتمامات الزوار.

في نسخة 2024 من المهرجان، سيتم تقديم أكثر من 20 فعالية متنوعة تشمل عروضاً مسرحية فنية بمشاركة أشهر النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس.

فعاليات مميزة

إضافة إلى ذلك، ستشهد نسخة هذا العام مسابقة Insomnia للألعاب الرقمية التي تعد من أكبر مسابقات الألعاب في المنطقة، وفعالية Bites by the Sea التي ستجمع أفضل الطهاة في مصر، مما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل الشمالي.

هذا الحدث الضخم يعزز من مكانة العلمين الجديدة كمركز جذب سياحي وثقافي هام، ويستقطب السياح من مختلف الجنسيات.

دعم السياحة والترفيه

تهدف النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة إلى تعزيز السياحة في المنطقة من خلال تقديم عروض فنية وثقافية وترفيهية متنوعة.

تسعى الشركة المتحدة من خلال هذا المهرجان إلى جذب الزوار والسياح من مختلف أنحاء العالم، مما يساهم في تنشيط الاقتصاد المحلي وتقديم تجربة فريدة للزوار.

زر الذهاب إلى الأعلى