ضبط مواد مخدرة بقيمة 3 ملايين جنيه خلال حملات أمنية مكثفة

كتب – علي يوسف

نجحت وزارة الداخلية في تنفيذ حملات أمنية مكثفة أسفرت عن ضبط كمية ضخمة من المواد المخدرة تقدر قيمتها الإجمالية بحوالي 3 ملايين جنيه، وذلك في إطار جهودها لمكافحة الاتجار بالمخدرات وتحقيق الأمن المجتمعي.

اقرأ أيضا.. ترامب يطالب بايدن بإجراء تحليل مخدرات قبل المناظرة الرئاسية الأولى

تفاصيل ضبط العنصر الإجرامي بالسويس

في عملية نوعية قادتها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، تم القبض على أحد العناصر الإجرامية البارزة في السويس، والذي كان يشتهر بالاتجار في المواد المخدرة.

وبناءً على المعلومات والتحريات، تم تحديد موقعه وتحديد نشاطه الإجرامي في دائرة قسم شرطة الأربعين بالسويس.

وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تم ضبط المتهم وبحوزته 20 كيلو جراماً من مخدر الحشيش، إضافةً إلى كمية من الأقراص المخدرة وسلاح أبيض، وبلغت القيمة المالية للمواد المخدرة التي تم ضبطها حوالي 2 مليون جنيه.

ضبط عصابة إجرامية في الدقهلية

في خطوة أمنية أخرى، تواصلت جهود الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، وأسفرت عن ضبط ثلاث عناصر إجرامية في دائرة مركز شرطة بلقاس بمحافظة الدقهلية، هذه العصابة كانت متورطة في الإتجار بالمخدرات وترويجها لعملائها.

بعد إجراء التحريات وتأكيد المعلومات، تم القبض على أفراد العصابة وبحوزتهم 15 كيلو جراماً من مخدر الهيدرو، بالإضافة إلى كميات من مخدر الحشيش والآيس (الشابو)، فضلاً عن اثنين من الأسلحة البيضاء، وتُقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالي مليون جنيه.

زر الذهاب إلى الأعلى