آمون ستار تستكشف إضاءات هرم أوناس في إطار حملتها للترويج للآثار المصرية

كتب – علي كريم

قامت المطربة الأمريكية آمون ستار بزيارة مميزة إلى هرم أوناس في منطقة سقارة، في إطار حملتها المستمرة للترويج للآثار المصرية القديمة، برفقة الدكتور محمد يوسف، مدير عام آثار سقارة، خاضت ستار تجربة استكشافية تميزت بكشف جديد للإضاءة الفرعونية.

اقرأ أيضا.. القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة الإسلامية لعام 2026

خلال الزيارة، قامت آمون ستار بتوثيق تفاصيل الاكتشاف عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، حيث عرضت مشاهد فريدة تُظهر تأثيرات الإضاءة على اللوحات داخل الهرم.

عند توجيه الإضاءة إلى اتجاهات مختلفة، ظهرت تفاصيل متنوعة للوحات الأثرية، مما أضفى بعدًا جديدًا على تجربة الاستكشاف.

آمون ستار، التي استقرت في مصر منذ عدة سنوات، تعمقت في دراسة الحضارة الفرعونية حتى أطلقت أول مؤلفاتها حولها بعنوان “KA Healing”.

وقد غيرت اسمها الفني إلى “آمون ستار” استلهامًا من الآلهة الفرعونية القديمة، وهو إله الشمس والريح والخصوبة في الثقافة المصرية القديمة.

أصدرت ستار مؤخرًا أغنيتها “Born in the USA”، التي نالت جائزة من تطبيق ساوند كلاود كأكثر الأغاني استماعًا في الولايات المتحدة الأمريكية، الأغنية من ألحان الملحن العالمي جاك أنجيل وكلمات آمون ستار، وتوزيع هاني رحيم.

خلال زيارتها، استمع الجمهور إلى شرح الدكتور محمد يوسف حول الاكتشافات الجديدة داخل الهرم، حيث أظهرت الصور والفيديوهات تفاصيل التجربة الرائعة التي خاضتها ستار.

زر الذهاب إلى الأعلى