وفاة شقيقة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق إثر حادث مروري

كتب – محمد علي

توفيت مساء اليوم الإثنين، دعاء منصور، شقيقة المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، بعد تعرضها لحادث مروري مروع في شارع أحمد عرابي.

اقرأ أيضا.. أول تعليق من مرتضى منصور على وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت

تفاصيل الحادث

أعلن المستشار مرتضى منصور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن وفاة شقيقته الصغرى دعاء منصور نتيجة حادث مروري مأساوي.

وكتب: “البقاء لله والحمد لله، فلقد توفيت شقيقتي الصغرى دعاء نتيجة حادث مروري مروع في شارع أحمد عرابي، الذي خلى تماما من عسكري مرور بعد توسيع الشارع للسيارات، ونسيوا البني آدمين. لا مطب ولا إشارة مرور، مما عرض العشرات يوميًا لحوادث كارثية.”

معاناة الفقيدة وصبرها

وأشار منصور إلى أن شقيقته الراحلة تحملت آلامًا كبيرة نتيجة الحادث، لكنها بقيت صابرة وراضية بما كتب الله لها، وأكمل: “بعد صراع مرير تحملت فيه المرحومة دعاء آلامًا تفوق طاقة البشر، ولكن لإيمانها بقضاء الله كانت صابرة وراضية بما كتبه الله لها. الله يرحمها ويجعل الجنة مثواها بأمره.”

نبذة عن الفقيدة

الفقيدة، دعاء منصور، هي زوجة الدكتور محمد عادل صادق ووالدة المستشار أحمد عادل، رئيس المحكمة الاقتصادية بالإسماعيلية.

وقد أعرب أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، عن حزنه العميق لفقدان عمته، وكتب على حسابه الشخصي: “انتقلت إلى رحمة الله تعالى عمتي دعاء منصور. أرجو منكم الدعاء لها بالمغفرة والرحمة.”

تفاصيل الجنازة والعزاء

ستُشيع جنازة الفقيدة ظهر غدٍ الثلاثاء من المسجد الكبير بقرية بشالوش، مسقط رأس العائلة، ويتم دفنها في مدافن الأسرة بالقرية، كما سيتم إقامة سرادقين للعزاء، الأول غدًا في قرية بشالوش، والثاني في مسجد عمر مكرم بالقاهرة مساء الخميس القادم.

واختتم مرتضى منصور تصريحاته بالدعوة للفقيدة قائلاً: “ادعوا معي واقرأوا الفاتحة على روح الفقيدة وصبرنا يا رب على فراقها.”

زر الذهاب إلى الأعلى