ضربة قوية لخط هجوم باراجواي قبل مواجهة منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024

كتب – محمد سيد

يستعد منتخب مصر الأولمبي لخوض مواجهة حاسمة ضد منتخب باراجواي في دور ربع نهائي منافسات كرة القدم للرجال في أولمبياد باريس 2024، والتي ستقام في تمام الثامنة من مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب “فيلودروم” في مدينة مارسيليا.

اقرأ أيضا.. الأهلي يسابق الزمن لحسم الصفقات الجديدة وتلبية احتياجات مارسيل كولر

غياب مؤثر في صفوف باراجواي

وفقًا لموقع “فيرسوس” الباراجواياني، سيتعرض منتخب باراجواي لضربة قوية بفقدان خدمات ثنائي الهجوم، مارسيلو فرنانديز وجوستافو كاباليرو، خلال المواجهة المرتقبة مع مصر بسبب الإيقاف. حيث حصل الثنائي على البطاقة الصفراء الثانية في المباراة الأخيرة ضد منتخب مالي، والتي انتهت بفوز باراجواي بهدف نظيف.

تأثير الغيابات على المباراة

يعتبر غياب فرنانديز وكاباليرو ضربة موجعة لخط هجوم باراجواي، مما قد يمنح منتخب مصر أفضلية نسبية في اللقاء المرتقب. وبهذا، يتعين على منتخب باراجواي البحث عن بدائل قادرة على ملء الفراغ الذي سيتركه هذا الثنائي الهجومي المهم.

سيناريوهات محتملة بعد المباراة

من المقرر أن يواجه الفائز من مباراة مصر وباراجواي المتأهل من لقاء فرنسا مع الأرجنتين في دور نصف النهائي، مما يزيد من أهمية هذه المواجهة لكل من الفريقين الساعيين للتقدم في البطولة.

مواعيد مباريات ربع نهائي أولمبياد باريس

ستقام جميع مباريات الدور ربع النهائي من أولمبياد باريس 2024 لمسابقة كرة القدم رجال يوم الجمعة المقبل الموافق 2 أغسطس:

  • المغرب × الولايات المتحدة الأمريكية- الساعة 4 عصراً
  • اليابان × إسبانيا – الساعة 6 مساءً
  • مصر × باراجواي- الساعة 8 مساءً
  • فرنسا × الأرجنتين- الساعة 10 مساءً

مع تصاعد التوترات والتحديات، يترقب عشاق كرة القدم حول العالم هذه المواجهات المثيرة، والتي ستحدد ملامح المنافسة في الأدوار النهائية من أولمبياد باريس 2024.

زر الذهاب إلى الأعلى