توم كروز يُختتم أولمبياد باريس بحيلة بهلوانية ملحمية

وكالات

تستعد العاصمة الفرنسية باريس لاستقبال نجم هوليوود توم كروز، الذي سيختتم دورة الألعاب الأولمبية 2024 بحيلة بهلوانية مذهلة.

اقرأ أيضا.. بث مباشر لمباراة إسبانيا واليابان في أولمبياد باريس 2024

وفقًا لتقارير موقع TMZ، فإن كروز سيشارك في ختام الأولمبياد يوم 11 أغسطس 2024، بحيلة ملحمية ستجعل الحدث ذكرى لا تُنسى.

تفاصيل الحيلة البهلوانية

سيتضمن العرض البهلواني لتوم كروز نزوله بالحبال من أعلى قمة ملعب “استاد دو فرانس” في باريس. وسينفذ كروز القفزة حاملاً العلم الأولمبي الخاص بدورة الألعاب الأولمبية 2028، التي ستستضيفها مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

بعد هبوطه بالمظلة في وسط الملعب، سيقوم كروز بعرض فيديو مدته دقيقتين يظهر فيه وهو داخل طائرة نفاثة، حيث يحمل العلم ويقوم بنقله إلى بلاده، وفي نهاية العرض، سيقفز مرة أخرى من الطائرة فوق شعار مدينة هوليوود الشهير.

تكريم خاص للنجم الكبير

حصل توم كروز مؤخرًا على لقب فارس الفنون والآداب من الجمهورية الفرنسية، تكريماً له على إسهاماته في تصوير فيلم “Mission Impossible” في باريس عام 2017، والذي سلط الضوء على المدينة،جاء هذا التكريم أيضاً كاعتراف بمساهمته في تعزيز الثقافة والفنون عبر أعماله الفنية.

مبادرات كروز الإنسانية

لا تقتصر إنجازات كروز على مجاله الفني فقط، بل تشمل أيضاً التزاماته الإنسانية، في عام 2022، تبرع بكامل عائدات مبيعات تذاكر فيلم “Top Gun: Maverick” للجمعيات التي تدعم الجنود الجرحى وعائلاتهم، وهو ما يعكس اهتمامه الكبير بالقضايا الإنسانية والمجتمعية.

ختام الأولمبياد وتطلعات 2028

مع اقتراب نهاية دورة الألعاب الأولمبية في باريس، يتطلع العالم إلى دورة الألعاب القادمة التي ستستضيفها لوس أنجلوس في 2028.

وقد أضافت حيلة توم كروز بهجتها إلى ختام الأولمبياد الحالي، مما يعكس الروح الاحتفالية والابتكار الذي يميز الفعاليات العالمية الكبرى.

زر الذهاب إلى الأعلى