الأهلي يقترب من ضم عمر فرج والنادي السويدي يوافق على الصفقة

كتب – علي سيد

يواصل النادي الأهلي تقدمه نحو ضم اللاعب الفلسطيني عمر فرج، الذي يلعب لنادي أيك سولنا السويدي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقد شهدت المفاوضات بين مسؤولي الأهلي والنادي السويدي اتفاقاً شبه نهائي حول جميع بنود الصفقة.

اقرأ أيضا.. وسام أبو علي يلفت الأنظار: اهتمام أندية سعودية وأوروبية بموهبة الأهلي المتألقة

ترحيب اللاعب بعرض الأهلي

أفاد مصدر مسؤول في النادي الأهلي بأن عمر فرج أبدى ترحيباً كبيراً بالعرض المقدم من الأهلي، مفضلاً إياه على العديد من العروض الأخرى التي تلقاها من أندية عربية وأوروبية، بما في ذلك أندية من بلجيكا وسويسرا.

يأتي هذا التفضيل في ظل النجاح الملحوظ الذي حققه مواطنه وسام أبو علي مع الأهلي منذ انضمامه في يناير الماضي من نادي سيريس السويدي.

تفاصيل الصفقة

أكد المصدر أن الأهلي اتفق مع نادي أيك سولنا على المقابل المالي للصفقة، والذي لن يتجاوز مبلغ مليون و500 ألف دولار.

وذكر أن الأيام المقبلة ستشهد وضع اللمسات الأخيرة على الصفقة التي من المتوقع أن تُعزز خط الهجوم في الأهلي، نظراً لقدرات فرج الفنية والبدنية الكبيرة.

أداء الأهلي في الدوري

في سياق آخر، عبّر مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على البنك الأهلي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة ضمن الجولة الـ32 لبطولة الدوري الممتاز.

وأشاد كولر بأداء اللاعبين، مبرزاً أن المباراة كانت صعبة، ولكن الفريق نجح في تحقيق الانتصار بفضل جهودهم. وأشار إلى أن الفريق كان بإمكانه تسجيل أكثر من هدف لولا إضاعة بعض الفرص.

التحديات والإنجازات

وأوضح كولر أن الفريق يواجه تحديات كبيرة بسبب تلاحم المباريات وإصابات اللاعبين، حيث يعاني من غيابات متعددة نتيجة انضمام اللاعبين للمنتخبات أو رحيلهم.

وأضاف أن عدد المباريات التي خاضها اللاعبون الدوليون وصل إلى 70 مباراة هذا الموسم، مما يشير إلى الحاجة الماسة لإراحة اللاعبين.

وأكد أن الأهلي لم يحسم بعد بطولة الدوري، ولذلك فإن التحضير للمباريات القادمة سيظل أولوية، مع استمرارية العمل على تجهيز جميع اللاعبين، خاصةً أولئك الذين لم يشاركوا في المباريات السابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى