بيراميدز يواجه جي كي زنزبار في القاهرة بدور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا

كتب – علي هلال

أعلن نادي بيراميدز رسميًا عن إقامة مباراتيه أمام نادي جي كي بطل زنزبار في ذهاب وإياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة.

اقرأ أيضا.. حسم اللقب.. موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري

تفاصيل المواجهة:

بموجب الترتيبات الأخيرة، سيلعب بيراميدز مباراة الذهاب في الثامنة مساءً يوم الأحد 18 أغسطس الجاري على ملعب الدفاع الجوي. أما مباراة الإياب، فستقام على ملعب جي كي زنزبار في موعد سيتم تحديده لاحقًا.

يأتي هذا بعد تأكيد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF) على إقامة المواجهات في العاصمة المصرية، مما يعزز من فرص فريق بيراميدز في الاستفادة من ميزة الأرض والجمهور.

النسخة الثانية على التوالي:

يشارك بيراميدز في دوري أبطال أفريقيا للنسخة الثانية على التوالي بعد نجاحه في التأهل هذا الموسم. وقد أسفرت قرعة الدور التمهيدي عن مواجهة الفريق مع نادي جي كي بطل زنزبار، ما يضيف تحديًا جديدًا للفريق المصري.

تعديل موعد الدوري الممتاز:

في إطار التحضير لمباريات دوري أبطال أفريقيا، أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة عن تعديل موعد مباراة بيراميدز أمام طلائع الجيش في الجولة 34 من الدوري الممتاز، حيث تم نقل موعد المباراة إلى التاسعة مساءً يوم الأحد 11 أغسطس بدلاً من السبت 17 أغسطس، وذلك لتفادي التداخل مع مواعيد مباريات دوري أبطال أفريقيا.

التحضيرات القادمة:

يعمل فريق بيراميدز حاليًا على تكثيف استعداداته لمباريات دوري أبطال أفريقيا، في مسعى لتحسين أداء الفريق والتأهل إلى مراحل متقدمة في البطولة القارية.

زر الذهاب إلى الأعلى