أول ظهور لـ”كيشو” بعد براءته من تهمة التحرش في أولمبياد باريس

كتب – علي سيد

أُفرِج عن المصارع الأولمبي المصري محمد إبراهيم كيشو من قبل السلطات الفرنسية بعد عدم ثبوت تهمة التحرش التي وُجهت إليه من قِبل فتاة فرنسية.

اقرأ أيضا.. براءة محمد إبراهيم كيشو من تهمة التحرش في أولمبياد باريس

وجاء قرار الإفراج بعد تحقيقات دقيقة أظهرت براءة اللاعب من التهم المنسوبة إليه. وقد التقطت صورة لكيشو مع سفير مصر في فرنسا وعدد من أعضاء البعثة المصرية بعد خروجه من قسم الشرطة.

براءة كيشو بعد تفريغ كاميرات المراقبة

بدأت القضية عندما ادعت فتاة فرنسية أن محمد إبراهيم كيشو تحرش بها، مما أدى إلى احتجازه من قبل الشرطة الفرنسية. ومع ذلك، كشفت التحقيقات التي أجرتها الجهات الفرنسية عن عدم وجود أي أدلة تدين اللاعب المصري، فقد تم تفريغ كاميرات المراقبة في موقع الحادث، والتي لم تُظهر أي فعل مشين من جانب كيشو تجاه الفتاة، بناءً على هذه الأدلة، قررت الجهات المعنية حفظ التحقيقات بشكل نهائي وإطلاق سراح اللاعب.

38458f6c-dff8-47fc-81f8-7629c657ec5e

عودة كيشو إلى القاهرة

بعد الإفراج عنه، توجه محمد إبراهيم كيشو مباشرةً من قسم الشرطة إلى مطار شارل ديغول في باريس استعدادًا للعودة إلى القاهرة.

من المتوقع أن يصل إلى العاصمة المصرية مساء اليوم السبت، بعد انتهاء هذه المحنة التي تعرض لها أثناء مشاركته في الفعاليات الرياضية الدولية.

لجنة الهيئات والأندية والقيم تفتح تحقيقًا جديدًا

على الرغم من براءة كيشو من تهمة التحرش، تدرس لجنة الهيئات والأندية والقيم برئاسة اللواء شريف القماطي فتح تحقيق جديد بشأن مغادرة اللاعب للقرية الأولمبية في باريس دون إذن مسبق. تشير المعلومات إلى أن كيشو خرج لمشاهدة المباراة النهائية في ميزانه، ولم يلتزم بموعد عودته إلى القرية الأولمبية بعد انتهاء المباراة، وهو ما يعتبر مخالفة للوائح المنظمة لإقامة اللاعبين في البطولة.

نفي الاتهامات وعودة كيشو للتركيز على مسيرته الرياضية

تعرض محمد إبراهيم كيشو لحملة إعلامية كبيرة اتهم فيها بالتحرش بفتاة فرنسية، إلا أن نتائج التحقيقات أثبتت عدم صحة هذه الاتهامات.

ومن المتوقع أن يعود كيشو إلى مصر ليتابع مسيرته الرياضية بعد تجاوز هذه الأزمة. سيسعى اللاعب الآن للتركيز على تدريباته والاستعداد للمنافسات المقبلة، خاصة بعد تأكيد براءته من التهم التي وُجهت إليه.

زر الذهاب إلى الأعلى