الهلال يتأهل لنهائي كأس السوبر السعودي بعد معركة حامية أمام الأهلي

كتب – علي سيد

نجح فريق الهلال السعودي في بلوغ نهائي كأس السوبر السعودي 2024 بعد تحقيقه انتصاراً صعباً على نظيره أهلي جدة بركلات الترجيح، حيث انتهت المباراة بالتعادل 1-1 في الوقت الأصلي على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

اقرأ أيضا.. الأهلي يوجه الشكر لـ خالد بيبو بناءً على طلب مارسيل كولر

أحداث المباراة

افتتح النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو التسجيل لأهلي جدة في الدقيقة 66، ليضع فريقه في المقدمة، لكن الهلال لم يستسلم وتمكن من إدراك التعادل في الدقيقة 90 بفضل هدف رائع من المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش.

ركلات الترجيح

شهدت مباراة الهلال والأهلي تألق الهلال في ركلات الترجيح، حيث أحرز الفريق أربع ركلات ناجحة مقابل ركلة واحدة فقط للأهلي، ليحسم تأهله إلى النهائي.

تشكيلات الفريقين

دخل الهلال المباراة بتشكيلة قوية تميزت بالثبات والانسجام، بينما دفع الأهلي بتشكيلة تضمنت بعض التعديلات لتعزيز الهجوم والدفاع.

الهلال في النهائي

تأهل الهلال إلى النهائي كحامل لقب دوري المحترفين السعودي والكأس في الموسم الماضي، في حين كان الأهلي يلعب في السوبر السعودي بعد إنهاءه الموسم في المركز الثالث في الدوري.

النهائي المنتظر

يترقب الهلال مواجهة الفائز من اللقاء المرتقب بين النصر والتعاون في النهائي المقرر إقامته يوم السبت المقبل، يسعى الهلال للفوز باللقب للمرة الثانية توالياً بعد تحقيقه اللقب في الموسم الماضي بعد انتصاره الكبير على الاتحاد 4-1.

زر الذهاب إلى الأعلى