الأهلي يسعى للإبقاء على كهربا وسط ضغوطات من الجهاز الفني

كتب – علي سيد

في ظل تحركات حثيثة من إدارة النادي الأهلي، يتواصل النقاش حول مستقبل اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مع الفريق الأول لكرة القدم، يسعى مسئولو الأهلي جاهدين لإقناع المدرب السويسري مارسيل كولر بتأجيل فكرة رحيل اللاعب، سواء بالإعارة أو البيع النهائي، بعد أن أبدى المدرب رغبته في الاستغناء عن خدماته.

اقرأ أيضا.. موعد مباراة الأهلي ومودرن سبورت في ختام الدوري

كولر يجدد طلبه: رحيل كهربا ضرورة تكتيكية

منذ فترة ليست بالقصيرة، أعرب كولر عن رغبته في التخلي عن كهربا، مشيراً إلى عدم حاجة الفريق لخدماته في المرحلة المقبلة.

ورغم محاولات الإدارة لإقناع المدرب بضرورة بقاء اللاعب، إلا أن كولر جدد طلبه خلال الجلسة الأخيرة التي عقدت قبيل سفره إلى سويسرا لقضاء إجازته السنوية.

إدارة الأهلي: كهربا لاعب متعدد الاستخدامات

تؤمن إدارة الأهلي بأن كهربا لا يزال يمتلك القدرة على تقديم الإضافة المطلوبة للفريق. تشير الإدارة إلى أن اللاعب يمكن استغلاله في مركز الجناح أو حتى كمهاجم بديل، مما يجعله ورقة تكتيكية مهمة للفريق.

مع اقتراب موعد عودة كولر من إجازته، تسعى الإدارة لاستغلال الفرصة لإقناع المدرب بأهمية بقاء كهربا، خاصة في ظل العروض المحلية التي تلقاها اللاعب، وأبرزها من نادي زد.

تحضيرات الأهلي لمباراة مودرن سبورت: الغيابات وأجواء المعسكر

في سياق آخر، يختتم فريق الأهلي تدريباته مساء اليوم، الجمعة، استعداداً لمباراته المقبلة ضد مودرن سبورت، التي ستقام مساء غدٍ السبت على استاد القاهرة ضمن الجولة الـ34 والأخيرة من الدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد حسم لقب البطولة لصالحه قبل نهاية الموسم بثلاث جولات، بعد فوزه على سموحة بهدف نظيف يوم 8 أغسطس.

بعد التدريب الأخير، سيدخل الفريق في معسكر مغلق تحت قيادة سامي قمصان، الذي يقود الفريق في المباريات الثلاث الأخيرة من الدوري عقب سفر المدرب مارسيل كولر وجهازه الأجنبي إلى سويسرا.

ويغيب عن قائمة الأهلي في مباراة الغد العديد من اللاعبين الأساسيين الذين حصلوا على راحة منذ لقاء سموحة، بالإضافة إلى أحمد عبد القادر وياسر إبراهيم، اللذين غابا عن مباراة إنبي وسيغيبان أيضاً عن مواجهة مودرن سبورت.

زر الذهاب إلى الأعلى