زيزو يقترب من تجديد عقده مع الزمالك وسط اهتمام عربي متزايد

كتب – علي هلال

يستعد أحمد زيزو، نجم فريق الزمالك الأول لكرة القدم، لتجديد عقده مع النادي بعد جلسة مرتقبة تجمع بين والده مصطفى زيزو ومسؤولي القلعة البيضاء.

اقرأ أيضا.. اتحاد الكرة يعلن تأهل فاركو إلى دور الـ8 بعد انسحاب الأهلي من كأس مصر

وقد أكد والد اللاعب أنه لا يوجد أي خلاف بين الطرفين حول رغبة زيزو في الاستمرار داخل أسوار الزمالك، وأنه اتفق مع الإدارة على عقد جلسة خلال الأيام القليلة المقبلة لتحديد البنود النهائية للعقد.

استعدادات الزمالك لتقديم عرض مالي مغرٍ

من جانبهم، يعمل مسؤولو الزمالك بقيادة رئيس النادي حسين لبيب على تجهيز عرض مالي جديد لتقديمه إلى زيزو خلال الجلسة المرتقبة.

يأتي هذا التحرك في ظل انتهاء عقد زيزو مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، مما يجعله حرًا في التوقيع لأي نادٍ آخر بدءًا من يناير المقبل.

عروض خليجية تهدد استمرارية زيزو مع الزمالك

على صعيد متصل، يتزايد الضغط على الزمالك لتجديد عقد زيزو، خاصة في ظل تلقي اللاعب عروضًا مغرية من ناديي نيوم السعودي والعربي القطري.

وقد رفع العربي القطري عرضه مؤخرًا ليصل إلى 4 ملايين دولار، بالإضافة إلى إغراء الزمالك بخدمات المهاجم السوري عمر السومة لمدة موسم واحد.

أهمية زيزو داخل صفوف الزمالك

في جلسة جمعت بين حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، وزيزو ووالده، أكد المندوه على تمسك النادي القوي باستمرار زيزو في صفوف الفريق.

واعتبر المندوه أن زيزو يعد أحد أهم العناصر في تشكيلة الزمالك، وأن رحيله سيكون خسارة كبيرة للنادي في ظل المنافسة القوية التي تنتظره في الموسم المقبل.

حسين لبيب يحسم مصير زيزو في الجلسة المقبلة

من المتوقع أن يحسم رئيس النادي، حسين لبيب، مصير زيزو خلال الجلسة المقبلة التي ستشهد تقديم العرض المالي الجديد للاعب.

وعلى الرغم من أن الجلسة الأولى لم تتطرق إلى الأمور المالية، إلا أن هذه الجلسة ستكون حاسمة في تحديد ما إذا كان زيزو سيستمر مع الزمالك أو سيرحل إلى أحد الأندية الخليجية التي تتنافس على ضمه.

زر الذهاب إلى الأعلى