مصرع 9 أشخاص وأصابة 7 آخرون في حادث الفيوم.. التفاصيل كاملة

متابعة :كارم أبوالعيد

انتهت منذ قليل إجراءات خروج جثتين من مستشفى الفيوم العام وتسليمهما لذويهما، وجاري إنهاء إجراءات خروج باقي الجثث للمتوفين بالحادث المروع الذي وقع أمس على طريق الفيوم القاهرة في منطقة الميمنه بمركز سنوس ولقي على أثره 9 أشخاص مصرعهم.

شهد طريق القاهرة – الفيوم الصحراوي بمحيط مساكن ميمنة التابعة لمركز سنورس، حادث مروري مروع على أثره لقي 9 أشخاص مصرعهما وأصيب 7 آخرون إثر تعرضهم لحادث تصادم وقع بين 6 سيارات نقل وملاكي وأجرة ، وجرى نقل الجثث والمصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كان اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى في وقت متأخر من مساء أمس، إخطارا من العميد محمد حسني، مريز مأمور مركز شرطة سنورس، بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً من قائدي السيارات بوقوع حادث تصادم وقع بين عدد سيارات ووجود متوفيين ومصابين.

وكشفت المعاينة الأولية التي أجراها المقدم أحمد جنيدي مفتش مباحث المركز وضمت الرائد أحمد شوقي رئيس مباحث المركز وأشرف عليها اللواء محمد العربي مدير مباحث المحافظة ، أن الحادث وقع بسبب اصطدام إحدى السيارات بسيارة أخرى نتج عنه تصادم عدد سيارات ، وقد أوضحت المعاينة الأولية أن التصادم وقع بين 6 سيارات عبارة عن سيارتين ميكروباص وسيارة نقل ثقيل وأخرى نصف نقل وسيارة أجرة صندوق وربع نقل ، وقد نتج عن الحادث مصرع 9 أشخاص وإصابة 7 أخرون

وانتقلت سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتم انتشال الجثث ونقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم.

وقد انتقل محافظ الفيوم، ونائب المحافظ، وسكرتير عام المحافظة، والسكرتير العام المساعد، إلى موقع الحادث في ساعة متأخرة من الليل، وتابع المحافظ، أعمال الإخلاء ونقل المصابين، كما اطمأن على حالة المصابين ووجه المحافظ، بتوفير الرعاية الصحية اللازمة لهم لحين تماثلهم للشفاء التام.
كما تابع محافظ الفيوم، الدكتور محمد التوني نائب المحافظ، تداعيات الحادث المروري

ونعى محافظ الفيوم، جميع الضحايا الذين فاضت أرواحهم إلى بارئها، ووجه المحافظ، بسرعة إنهاء إجراءات دفن الضحايا، كما وجه وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، بتقديم الإغاثة والدعم اللازم لضحايا الحادث من متوفين ومصابين.

في ذات السياق، أعرب الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، عن خالص تعازيه القلبية لأسرة الأستاذ عبد الحميد فرج حسن، نائب رئيس مدينة سنورس لشئون القرى، والذي فاضت روحه أثناء تأدية عمله، حيث تعرض لاصطدام سيارة كبيرة “تريلا” أثناء معاينته لهذا الحادث المروري،

زر الذهاب إلى الأعلى