إبراهيم عادل ينفي تصريحات أحمد عباس: وكيل أعمالي الوحيد شركة أوروبية

كتب – محمد علي

في تطور مثير حول أزمة احتراف اللاعب إبراهيم عادل، لاعب فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، خرج اللاعب بتوضيح هام عبر حسابه الرسمي على إنستجرام.

اقرأ أيضا.. بيراميدز يطالب بعودة إبراهيم عادل من منتخب مصر الأولمبي

جاء هذا التوضيح في أعقاب تصريحات أدلى بها أحمد عباس، الذي زعم أنه وكيل أعمال عادل وعلق على بعض تفاصيل صفقة الانتقال المحتملة.

إبراهيم عادل ينفي الادعاءات

نشر إبراهيم عادل عبر ستورى صفحته على إنستجرام توضيحًا قاطعًا بشأن ادعاءات أحمد عباس. حيث أكد اللاعب أنه ليس له أي وكيل مصري، وأن الوكيل الرسمي له هو شركة أوروبية يمثلها ماورو ألفيش.

وأوضح عادل أن أي تصريحات أو معلومات تتعلق بمسيرته الاحترافية لم تصدر عنه أو من خلال وكيله الرسمي هي معلومات غير صحيحة.

تفاصيل التصريحات المتضاربة

في وقت سابق، أكد أحمد عباس، الذي وصف نفسه بأنه وكيل أعمال إبراهيم عادل، أن اللاعب كان قد تم عرضه على نادي خيتافي الإسباني.

وأشار عباس إلى أن خيتافي قدم عرضًا رسميًا لضم إبراهيم عادل، حيث بلغ العرض 4 ملايين يورو مع قيمة إعارة قدرها 650 ألف يورو.

وأضاف عباس في تصريحات تلفزيونية أن بيراميدز أرسل وكيل لاعبين غير معروف للتفاوض بشأن الصفقة، مما أدى إلى إغلاق خيتافي المفاوضات.

وذكر عباس أن إبراهيم عادل كان في حالة نفسية سيئة نتيجة فشل الانتقال، حيث كان يتواجد في إسبانيا مع عمر ناجي الذي أشار عباس إلى أنه كان له دور في تعثر الصفقة.

سوق الانتقالات والشائعات

كما تطرق أحمد عباس إلى أن عبد الرحمن مجدي، لاعب الإسماعيلي، كان ضمن اهتمامات نادي خيتافي، وأشار إلى أن أحد الأندية الفرنسية كان مهتمًا أيضًا بالتعاقد مع عمر الساعي.

زر الذهاب إلى الأعلى