مشاجرة في الإسماعيلية تنتهي بجريمة: شاب يُقتل طعناً على يد صديقه

كتب – علي سيد

شهدت مدينة الإسماعيلية حادثة مروعة حيث لقى شاب مصرعه بعد أن طُعن على يد صديقه في مشاجرة حادة وقعت بينهما في شارع الثلاثيني بمنطقة دائرة قسم ثان الإسماعيلية.

اقرأ أيضا.. مقتل رجل مسلم بإطلاق نار قرب مسجد في فيلادلفيا يثير القلق

تفاصيل الواقعة

تلقت مديرية أمن الإسماعيلية، بقيادة اللواء مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية، بلاغاً من إدارة شرطة النجدة يفيد بوقوع مشاجرة في شارع الثلاثيني، حيث أقدم أحد الشبان على طعن صديقه بسلاح أبيض، مما أدى إلى إصابته بجروح قاتلة.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث بصحبة سيارات الإسعاف في محاولة لإنقاذ الشاب المصاب.

محاولة الإسعاف وفشلها

تم نقل الضحية، الذي كان يعاني من جروح بالغة نتيجة الطعنة، إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والرعاية الطبية اللازمة، لكن لسوء الحظ، لم يتمكن الأطباء من إنقاذ حياته، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة بعد وقت قصير من وصوله إلى المستشفى.

رواية الشهود

بحسب شهود عيان في موقع الحادث، فإن الواقعة بدأت بمشادة كلامية حادة بين الجاني والضحية، والتي تطورت بسرعة إلى اشتباك جسدي. أخرج الجاني سلاحاً أبيض كان بحوزته، وسدد طعنة نافذة للضحية في منطقة قاتلة، مما أدى إلى وفاته على الفور.

التحفظ على الجثة

بمجرد وفاة الشاب، تم التحفظ على جثته داخل مشرحة المستشفى بناءً على تعليمات النيابة العامة التي باشرت التحقيق في الواقعة.

كما أمرت النيابة بندب الطب الشرعي لإجراء التشريح اللازم لتحديد السبب الدقيق للوفاة، وأشارت إلى ضرورة تسليم الجثمان لذوي الضحية بعد استكمال الإجراءات القانونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى