تعثر مفاوضات انتقال النيجيري صديق أوجولا بين بيراميدز وسيراميكا

كتب – علي سيد

في تطور مفاجئ، شهدت الساعات القليلة الماضية تعثر المفاوضات بين نادي بيراميدز ونظيره سيراميكا بشأن انتقال النيجيري صديق أوجولا إلى صفوف الفريق السماوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ أيضا.. موعد مباراة الأهلي وجورماهيا فى دوري أبطال أفريقيا

وعلى الرغم من توصل الطرفين إلى اتفاق مبدئي حول الصفقة، فإن المفاوضات تعثرت ولم يتم حسم الانتقال بشكل رسمي حتى الآن.

الاتفاق المبدئي

كانت المفاوضات بين بيراميدز وسيراميكا قد وصلت إلى مراحل متقدمة، حيث وافق نادي سيراميكا على بيع اللاعب النيجيري صديق أوجولا مقابل 15 مليون جنيه، بالإضافة إلى حصولهم على 4 لاعبين من بيراميدز هم: محمد رضا بوبو، يوسف أسامة نبيه، الجنوب أفريقي فخري لاكاي، وعبد الله مجدي.

وقد تم اختيار هؤلاء اللاعبين من قبل المدير الفني لسيراميكا، أيمن الرمادي، كجزء من صفقة تبادلية بعد موافقته على بيع أوجولا.

تعطل المفاوضات

على الرغم من الاتفاق على التفاصيل المالية واللاعبين الذين سيدخلون ضمن الصفقة، إلا أن المفاوضات لم تكتمل بشكل رسمي حتى الآن.

نادي سيراميكا لم يتلق ردًا رسميًا من بيراميدز حول إتمام الصفقة وفقًا للاتفاق المبرم. وبحسب مصادر قريبة من الناديين، فإن بيراميدز لا يزال يدرس طلبات سيراميكا المتعلقة بضم اللاعبين الأربعة كجزء من الاتفاق، وهو ما أدى إلى تأخير الحسم النهائي للصفقة.

اهتمام بيراميدز بصديق أوجولا

يأتي هذا التعطل في المفاوضات وسط اهتمام كبير من نادي بيراميدز بضم اللاعب النيجيري صديق أوجولا صاحب الـ23 عامًا، الذي تألق بشكل لافت مع فريق سيراميكا خلال الموسم الماضي.

اللاعب الشاب ساهم بشكل كبير في تحسين أداء فريقه من خلال تسجيله 12 هدفًا وصناعته لـ11 هدفًا آخرين في 34 مباراة خاضها مع الفريق، ليصبح أحد أهم لاعبي الدوري المصري الممتاز في الموسم الماضي.

كما يُعد أوجولا ثاني أكثر لاعب صناعة للأهداف في الدوري برصيد 7 أهداف خلف محمد الشيبي، ويأتي في المركز الثالث من حيث المساهمة في الأهداف برصيد 18 هدفًا، بعد وسام أبو علي مهاجم الأهلي وفستون ماييلي مهاجم بيراميدز.

هذا الأداء المميز دفع بيراميدز إلى الإسراع في محاولة التعاقد معه لتعزيز صفوفه الهجومية في الموسم المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى