وفاة شاب على أعتاب مسجد بالدقهلية أثناء توجهه لأداء صلاة الجمعة

كتب – علي سيد

في حادثة مؤثرة أثارت الحزن والصدمة في أرجاء قرية كفر سرنجا التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، توفي شاب يبلغ من العمر 38 عاماً على أبواب مسجد التوحيد أثناء توجهه لأداء صلاة الجمعة.

اقرأ أيضا.. وفاة شاب أثناء استقبال المعازيم في حفل زفافه بكفر الشيخ

الشاب، محمد ألماظ الدبيكي، أصيب بنوبة قلبية حادة أدت إلى توقف عضلة قلبه بشكل مفاجئ، مما أسفر عن وفاته على الفور قبل دخوله إلى المسجد.

تفاصيل الحادثة والحزن الذي خيم على القرية

شهدت قرية كفر سرنجا حالة من الأسى والذهول بعد هذا الحادث الأليم. محمد ألماظ، الذي كان يتمتع بصحة جيدة حسب شهادة المقربين منه، سقط مغشياً عليه أمام باب المسجد في لحظة استعداده لدخول المسجد لأداء صلاة الجمعة.

وفور سقوطه، هرع الأهالي لإنقاذه ونقله إلى مستشفى ميت غمر العام، إلا أن الأطباء هناك أكدوا أنه وصل جثة هامدة بسبب توقف عضلة القلب.

استجابة الجهات الأمنية وتفاصيل التقرير الطبي

تلقى مدير أمن الدقهلية إخطاراً عاجلاً من مدير المباحث الجنائية بشأن الحادثة، حيث ورد بلاغ إلى مأمور مركز شرطة ميت غمر من مستشفى ميت غمر العام يفيد بوصول “محمد ألماظ الدبيكي” جثة هامدة.

على الفور، تحركت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز ميت غمر للتحقيق في ملابسات الواقعة.

وبحسب التحريات الأولية وشهادات مرافقي الشاب، أكدوا أن محمد كان في طريقه إلى مسجد التوحيد لأداء صلاة الجمعة عندما سقط فجأة أمام بوابة المسجد. تم نقله سريعاً إلى المستشفى في محاولة لإنقاذ حياته، لكن دون جدوى.

الكشف الطبي ونتائج التحقيقات

بعد توقيع الكشف الطبي على الجثمان، تبين أن الوفاة حدثت نتيجة إصابة المتوفى بهبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية، مما أدى إلى توقف عضلة القلب بشكل مفاجئ.

ولم تُظهر التحقيقات وجود أي شبهة جنائية في الحادث، حيث أكدت التحريات أن الوفاة طبيعية ولا تحمل أي دلائل على تورط شخص آخر.

تم تحرير المحضر اللازم بشأن الواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بتسليم الجثمان إلى ذويه بعد التأكد من عدم وجود شبهة جنائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى