محمد صبحي يعزز حصيلة مصر في بارالمبياد باريس برفع عدد الميداليات إلى خمس

كتب – علي سيد

ارتفعت حصيلة الميداليات التي حصلت عليها مصر في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 إلى خمس ميداليات، بعد أن أضاف اللاعب محمد صبحي ميدالية فضية جديدة في منافسات رفع الأثقال.

اقرأ أيضا.. بوبيندزا يفضل أوروبا ويرفض عرض الزمالك

وقد شهدت الدورة حتى الآن تألقًا ملحوظًا للمشاركين المصريين الذين أثبتوا قدراتهم الفائقة في مختلف الرياضات.

تفاصيل الميداليات المصرية حتى الآن

محمد المنياوي يتألق بالذهبية

حقق محمد المنياوي إنجازًا كبيرًا بفوزه بالميدالية الذهبية في منافسات رفع الأثقال لوزن 59 كجم. كان أداء المنياوي مميزًا على منصة التتويج، حيث أظهر قوة كبيرة ومهارات فنية متقدمة، ليحقق هذا الإنجاز التاريخي لمصر.

رحاب أحمد رضوان تتوج بالذهب في وزن 55 كجم

كما أضافت رحاب أحمد رضوان إلى رصيد مصر من الميداليات الذهبية بفوزها بميدالية ذهبية في منافسات رفع الأثقال لوزن 55 كجم. وقد أعربت رضوان عن سعادتها بهذا الإنجاز، مؤكدةً أن هذا الفوز هو ثمرة جهود وتدريبات مضنية.

فاطمة محروس تحقق الفضية في وزن 67 كجم

وفي سياق متصل، حصلت فاطمة محروس على الميدالية الفضية في منافسات رفع الأثقال لوزن 67 كجم سيدات. لقد قدمت محروس أداءً رائعًا على مدار البطولة، مما مكنها من التتويج بالميدالية الفضية في منافسة شديدة.

محمد صبحي يضيف الفضية في وزن 88 كجم

رفعت مصر حصيلتها بميدالية فضية جديدة بفضل اللاعب محمد صبحي، الذي فاز بالميدالية الفضية في منافسات رفع الأثقال لوزن 88 كجم. وقد كانت المنافسة قوية، لكن صبحي أظهر براعة ومهارة عاليتين ليفوز بالميدالية الفضية.

الكرة الطائرة جلوس تحقق البرونز

وأكمل منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس إنجازاته في الدورة بتحقيق الميدالية البرونزية بعد تغلبه على الفريق الألماني بثلاثة أشواط مقابل شوطين. كان الأداء الجماعي للفريق مميزًا، مما ساعده على الحصول على الميدالية البرونزية وتأكيد مكانة مصر في البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى