طاقم تحكيم زامبي يدير مباراة الزمالك والشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 للكونفدرالية

كتب – محمد علي

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عن تعيين طاقم تحكيم زامبي لإدارة مباراة الزمالك والشرطة الكيني، المقررة في 14 سبتمبر الجاري، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المباراة ستقام على ملعب العاصمة الكينية نيروبي.

اقرأ أيضا.. بوبيندزا يفضل أوروبا ويرفض عرض الزمالك

تفاصيل طاقم التحكيم

سيدير المباراة الحكم الزامبي هيلاري هامبابا كحكم ساحة، ويعاونه مواطناه ديانا تشيكوتيشا وتوماس كايلا كحكمين مساعدين، كما سيكون هاماليلا مونجي حكماً رابعاً، هذا الطاقم يأتي ضمن اختيارات “كاف” لضمان نزاهة وشفافية إدارة المباراة.

مراقبو المباراة

تولى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم اختيار الصومالي بشير عرب كمراقب عام للمباراة، بينما سيقوم ألان بريس ليتوكوزو من أفريقيا الوسطى بمراقبة أداء الحكام، دور المراقبين يشمل التأكد من أن جميع جوانب المباراة تُدار وفقاً لأعلى معايير الجودة والاحترافية.

الجدول الزمني لمباريات دور الـ32

بعد مباراة الذهاب المقرر إقامتها في نيروبي، سيلتقي الفريقان مجدداً في مباراة العودة التي ستُجرى في التاسعة مساء يوم 20 سبتمبر الجاري على استاد القاهرة الدولي.

المباراة ستكون حاسمة لتحديد المتأهل إلى دور الـ16 من البطولة، والتي تُعد واحدة من أبرز المنافسات على مستوى الأندية في القارة الأفريقية.

استعدادات الفرق

يواصل نادي الزمالك تحضيراته المكثفة استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني، حيث يسعى الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية تسهم في تعزيز فرصه في التأهل إلى الدور التالي.

من جانبها، تعكف إدارة نادي الزمالك على متابعة كافة التفاصيل التنظيمية والإدارية لضمان أفضل استعداد للفريق قبل اللقاء المرتقب.

زر الذهاب إلى الأعلى