هالاند يقترب من توقيع عقد تاريخي مع مانشستر سيتي

كتب – علي هلال

يقترب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من التوصل لاتفاق تاريخي مع نجمه النرويجي إيرلينج هالاند، يتمثل في تمديد عقده ليصبح اللاعب الأعلى أجراً في تاريخ النادي والدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضا.. بوبيندزا يفضل أوروبا ويرفض عرض الزمالك

هذه الخطوة تأتي بعد الأداء المذهل الذي قدمه هالاند منذ انضمامه إلى صفوف السيتي، حيث بات أحد أبرز النجوم في كرة القدم العالمية.

تفاصيل العقد الجديد: هالاند يتفوق على دي بروين

وفقاً لتقرير نشرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، يسعى مانشستر سيتي لتأمين مستقبل هالاند من خلال تقديم عرض مغرٍ يتضمن راتباً خيالياً، يتجاوز ما يحصل عليه زميله البلجيكي كيفن دي بروين.

يعتبر دي بروين حالياً اللاعب الأعلى أجراً في الفريق، حيث يتقاضى 425 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، في حين يحصل هالاند على 375 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

العقد الجديد المتوقع سيجعل هالاند اللاعب الأعلى أجراً ليس فقط في مانشستر سيتي، بل في تاريخ الدوري الإنجليزي بأكمله.

هذا يأتي في إطار سعي النادي لتعزيز استمرارية اللاعب في صفوفه، وسط تقارير تربطه بالانتقال إلى ريال مدريد. ومن المتوقع أن يشمل العقد تمديداً طويلاً يضمن بقاء هالاند في النادي لسنوات قادمة.

أسباب الاهتمام بتمديد العقد: موهبة لا تُقدر بثمن

السبب الرئيسي وراء سعي مانشستر سيتي لتمديد عقد هالاند ليس فقط الحفاظ على أحد أبرز مواهبه، بل أيضاً تحصينه من الاهتمام الكبير الذي يبديه كبار الأندية الأوروبية، وعلى رأسها ريال مدريد. الأداء المبهر الذي يقدمه هالاند منذ انضمامه إلى السيتي جعله هدفاً للعديد من الأندية، ما دفع إدارة النادي إلى التحرك سريعاً لضمان استمراره في صفوف الفريق.

وإلى جانب ذلك، فإن التمديد المتوقع لعقد هالاند يتماشى مع طموحات مانشستر سيتي في تحقيق المزيد من الألقاب المحلية والقارية.

منذ انضمامه إلى الفريق، كان لهالاند دور بارز في تحقيق العديد من الإنجازات، أبرزها التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي والمساهمة الكبيرة في رحلة الفريق نحو دوري أبطال أوروبا.

انطلاقة قوية لهالاند في الموسم الجديد

لم يكن تألق هالاند مقتصراً على موسمه الأول مع مانشستر سيتي، فقد واصل اللاعب النرويجي عروضه الرائعة في الموسم الحالي.

في بداية هذا الموسم من الدوري الإنجليزي الممتاز، نجح هالاند في تسجيل سبعة أهداف في ثلاث مباريات فقط، منها ثلاثيتين أمام إيبسويتش تاون ووست هام يونايتد. هذا الأداء المذهل عزز من مكانته كأحد أفضل المهاجمين في العالم.

بفضل أهدافه السبعة، تصدر هالاند قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، ما يعزز فرصه في الحفاظ على لقب الهداف الذي حققه في الموسم الماضي.

ولا شك أن استمرارية هالاند في تقديم هذا المستوى العالي ستكون عاملاً حاسماً في مشوار مانشستر سيتي نحو التتويج بالبطولات.

مانشستر سيتي في صدارة الدوري الإنجليزي

إلى جانب الأداء الفردي المبهر لهالاند، يواصل مانشستر سيتي مسيرته القوية في الدوري الإنجليزي الممتاز. بعد مرور ثلاث جولات، يتصدر الفريق جدول الترتيب برصيد 9 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على ليفربول الذي يتساوى معه في عدد النقاط.

هذا الأداء القوي في بداية الموسم يعزز من طموحات الفريق في الدفاع عن لقب الدوري الممتاز والمنافسة على الألقاب الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى