منتخب مصر يغادر إلى بوتسوانا لمواجهة هامة في تصفيات أمم أفريقيا 2025

كتب – علي هلال

غادرت بعثة منتخب مصر لكرة القدم عصر اليوم، الأحد، متجهة إلى بوتسوانا على متن طائرة خاصة، وذلك استعدادًا لخوض مباراة الجولة الثانية ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025، المقرر إقامتها في المغرب.

اقرأ أيضا.. تريزيجيه يغلق ملف طرابزون ويُمهِّد لعودته إلى الأهلي بعد تجربة الريان

وتأتي هذه المواجهة بعد فوز المنتخب المصري في الجولة الأولى أمام كاب فيردي بثلاثة أهداف نظيفة.

تحضيرات المنتخب المصري

قاد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، مرانًا صباحيًا اليوم على استاد القاهرة الدولي، وذلك قبل مغادرة الفريق إلى بوتسوانا.

ركزت التدريبات على تحسين الجانب التكتيكي وزيادة الانسجام بين اللاعبين، وكان الفريق قد ظهر بمستوى جيد في مباراته الأخيرة أمام كاب فيردي، حيث سجل كل من رامي ربيعة وعمر مرموش وإبراهيم عادل أهداف اللقاء، مما يعزز الثقة قبل مواجهة بوتسوانا.

المباراة المرتقبة ضد بوتسوانا

سيخوض المنتخب المصري مباراته ضد بوتسوانا يوم الثلاثاء المقبل على ملعب فرانسيتون في العاصمة جابورون، وهو الملعب الذي يتسع لـ 26 ألف مشجع.

من المتوقع أن تشهد المدرجات حضورًا جماهيريًا كبيرًا لدعم منتخب بوتسوانا، الذي يسعى لتعويض خسارته في الجولة الأولى أمام موريتانيا بهدف نظيف.

التحدي الذي ينتظر منتخب مصر

رغم تفوق مصر في تاريخ المواجهات بين الفريقين، إلا أن الجهاز الفني يدرك أهمية عدم الاستهانة بالمنافس، خاصة أن المباراة تقام على أرضه وبين جماهيره.

ويأمل المنتخب المصري في العودة بنقاط المباراة الثلاث لتعزيز موقعه في صدارة المجموعة وضمان التأهل المبكر إلى النهائيات في المغرب.

أجواء المباراة وتوقعات الجمهور

من المتوقع أن يكون اللقاء حماسيًا، خاصة أن منتخب بوتسوانا سيبذل قصارى جهده لتعويض خسارته الأخيرة أمام موريتانيا، وتمثل المباراة فرصة كبيرة للفريق المضيف لتحقيق نتيجة إيجابية على أرضه وأمام جماهيره.

انطلاقة ناجحة لمنتخب مصر في التصفيات

حقق منتخب مصر بداية قوية في مشواره نحو التأهل لبطولة أمم أفريقيا 2025، وذلك بعد فوزه الكبير في المباراة الأولى التي أقيمت يوم الجمعة الماضي على استاد القاهرة الدولي.

سجلت الأهداف الثلاثة لمنتخب مصر عن طريق رامي ربيعة في الدقيقة 23، وعمر مرموش في الدقيقة 45، وإبراهيم عادل في الدقيقة 69، مما وضع الفريق في مركز قوي للتأهل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى