العروسة الغاضبة تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي والسبب صادم

كتب ـ محمد صلاح:

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، فيديو لعروسة داخل الكوافير، ظهرت حزينة عقب دخول العريس إليها فى الكوافير مرتديا الملابس الكلاسيكية القميص والبنطلون ولم يرتدي بدلة الفرح، الأمر الذى جعل رواد التواصل الاجتماعي يطلقون عليها اسم «العروسة المغضوبة».

وقالت عاملة الكوافير الميكب آرتست، والتي قامت بتصوير الفيديو، ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي: في البداية أنا قمت بنشر الفيديو عقب موافقة العريس والعروس، مشيرة إلى أن العروس كانت في قمة سعادتها، ولكن عقب دخول العريس مرتديا ملابس كلاسك «قميص وبنطلون» وبدون بوكيه ورد أظهرت العروس غضبها، الذى ظهر عليها في مقطع الفيديو.

كما لفت إلى أن العروس كانت تنتظره بالبدلة وبوكيه الورد، مؤكدة أن هذا الغضب لم يستمر سوى دقائق قليلة، وخرجت العروس مع العريس، وتم الاحتفال بالزفاف داخل إحدى القاعات الخاصة بمدينة كفر الدوار.

كما علق العريس، وصاحب فيديو «العروسة المغصوبة»، إنه لم يتوقع، أن يتم تداول الفيديو بهذه الطريقة السريعة، وتحقيق كل هذه المشاهدات، مشيرًا إلى أن من قامت بنشر الفيديو هى الميكب آرتست مؤكدا أنه عقب انتشار الفيديو بهذه الطريقة طلب من الميكب آرتست حذفه.

كما أكد عريس كفر الدوار، أنه الخطوبة تمت وسط أهالي العروسين في إحدى القاعات بمدينة كفر الدوار وسط فرحة كبيرة بينه وبين العروس، ولا يوجد أي مشكلة بينهما، مشيرا إلى أن التعليقات السلبية هي التي أحزنته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى