ضبط شحنة “كبتاجون” بقيمة 210 ملايين جنيه

كتب – علي هلال

في عملية أمنية ناجحة ضد تجارة المخدرات، تمكنت الأجهزة الأمنية المصرية من إحباط واحدة من أكبر عمليات تهريب الأقراص المخدرة، وذلك بضبط 175 ألف قرص مخدر من عقار “الكبتاجون” بحوزة عنصر إجرامي بمطروح.

اقرأ أيضا.. ضبط وإحضار لعريس الدقهلية صاحب فيديو الاختطاف

وتقدر القيمة الإجمالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالي 210 ملايين جنيه، في واحدة من أكبر الضربات الأمنية التي استهدفت مروجي المخدرات في البلاد.

تفاصيل العملية الأمنية

جاءت هذه العملية في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها وزارة الداخلية لحماية المجتمع من أخطار المخدرات، خاصة في ظل تزايد المخاطر التي تهدد الشباب والنشء.

وضعت الأجهزة الأمنية هذه الضربة كجزء من خططها الاستباقية الهادفة إلى مكافحة تجارة المواد المخدرة، والحد من انتشارها في أوساط المجتمع.

بدأت تفاصيل الحادثة بعد أن توفرت معلومات مؤكدة لدى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة.

أكدت التحريات تورط أحد العناصر الإجرامية في الاتجار بعقار “الكبتاجون” المخدر، واتخاذه من دائرة قسم شرطة الضبعة في محافظة مطروح قاعدة لعملياته غير القانونية.

مداهمة وضبط المتهم

بعد جمع كافة المعلومات الضرورية والتحقق منها، قامت الأجهزة الأمنية بتقنين الإجراءات وتحركت بشكل سريع وحاسم لتنفيذ عملية الضبط.

جرى ضبط المتهم بدائرة قسم شرطة العلمين بمحافظة مطروح، حيث تمت مداهمته وعثر بحوزته على كمية ضخمة من الأقراص المخدرة.

إلى جانب المخدرات، تم العثور على مبلغ مالي كبير يمثل عائدات نشاطه الإجرامي في تجارة “الكبتاجون”. فور القبض عليه، أقر المتهم بحيازته للمخدرات بقصد الإتجار، مؤكدًا على تورطه في ترويج العقار المخدر على عملائه في المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى