رئيس رابطة الكتاب الإنجليز: محمد صلاح يحظى بإشادة واسعة في بريطانيا 

كتب – علي سيد

أعرب بول مكارثي، الرئيس التنفيذي لرابطة الكتاب الإنجليز، عن تقديره الكبير لمحمد صلاح، نجم كرة القدم المصري، مشيرًا إلى أن جميع الأفراد في بريطانيا يتحدثون عنه بإعجاب شديد، ولا يركزون على جوانب مثل دينه أو خلفيته الثقافية. وأكد مكارثي أن هذا التقدير يعكس الاحتفاء باختلاف الثقافات وتنوعها.

اقرأ أيضا.. محمد صلاح تحت أنظار باريس سان جيرمان ويوفنتوس

إشادة واسعة بصلاح في بريطانيا

وخلال مشاركته في منتدى الإعلام الرياضي، قال مكارثي: “عندما تسأل الناس في بريطانيا عن محمد صلاح، فإنهم يشيدون به كرجلاً ولاعباً رائعاً، ومثالاً على الالتزام والتفاني في العمل، بغض النظر عن خلفيته أو جنسيته.”

وأوضح أن هذا التقدير يعكس روح التقدير والتنوع الثقافي الذي يسود في بريطانيا.

منتدى الإعلام الرياضي: نقاشات وحوارات متعددة

وفي المنتدى الذي يناقش التحديات والصعوبات التي تواجه الإعلام الرياضي المصري، يتم استعراض الأساليب الحديثة لمواجهة هذه التحديات من خلال جلسات ورش عمل تفاعلية.

ويشارك في المنتدى مجموعة من الشخصيات البارزة، من بينهم مكارثي، واليسون بيندار، المراسلة الرياضية العالمية، والكاتب الصحفي حسن المستكاوي، والإعلامي سيف زاهر.

تصورات وتوجهات جديدة في الإعلام الرقمي

يناقش المنتدى أيضًا تطور البودكاست خلال العقد الماضي، والمهارات اللازمة لمواكبة الاتجاهات المتغيرة في عصر الإعلام الرقمي.

يشمل النقاش تبادل الخبرات والتعرف على أحدث الاستراتيجيات التي تساعد الإعلاميين في التكيف مع التحولات التقنية الحديثة.

فرصة للتفاعل والاحتكاك المهني

يعتبر منتدى الإعلام الرياضي منصة فريدة تتيح للصحفيين والإعلاميين الرياضيين فرصة للقاء والتفاعل مع قادة الفكر والتجمعات المهنية الرياضية، حيث يستقطب المنتدى شخصيات بارزة ومؤثرة إعلاميًا ورياضيًا، ويعقد على مدار يومين تتخللهما جلسات مفتوحة وورش عمل تفاعلية.

تنظيم المنتدى

ينظم منتدى الإعلام الرياضي بالشراكة بين “المتحدة الرياضية”، “منتدى مصر للإعلام”، وشركة 30N، بالتعاون مع رابطة كتاب كرة القدم في إنجلترا، مما يعزز من دوره كحدث رئيسي في مجالات الإعلام الرياضي والتفاعل الدولي.

من خلال هذه الفعاليات والنقاشات، يسعى المنتدى إلى تعزيز الفهم والتقدير المتبادل بين الإعلاميين، وتطوير مهاراتهم بما يتماشى مع المتغيرات الجديدة في عالم الإعلام الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى