السجن المشدد 10 سنوات لشريكة سفاح التجمع بتهمة الاتجار بالبشر

كتب – علي كريم

قضت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، بالسجن المشدد 10 سنوات على حنان، شريكة سفاح التجمع، بتهم استقطاب السيدات لممارسة أعمال منافية للآداب والاتجار بالبشر. كما قررت المحكمة تغريمها بمبلغ 200 ألف جنيه.

اقرأ أيضا.. عاجل .. إحالة أوراق سفاح التجمع للمفتى و12 سبتمبر النطق بالحكم

تفاصيل القضية وتورط المتهمة

دور المتهمة في القضية: النيابة العامة كانت قد وجهت للمتهمة تهمتي الاتجار بالبشر والعمل في الأعمال المنافية للآداب. المتهمة، التي تعرف باسم “أم شهد”، اعترفت بتورطها في تسهيل وصول الفتيات إلى سفاح التجمع مقابل مبالغ مالية.

اعترافات سفاح التجمع: اعترافات سفاح التجمع، كريم، أمام النيابة، أدت إلى الكشف عن دور المتهمة في جلب الضحايا إليه. أكدت التحقيقات أن حنان قامت بإرسال الفتيات إلى السفاح، مما ساهم في إثبات التهم الموجهة إليها.

التهم الموجهة والتفاصيل القانونية: تمت إحالة حنان إلى محكمة الجنايات بتهم الاتجار بالبشر وتقديم الفتيات لممارسة الأعمال المنافية للآداب. التحقيقات أظهرت أنها استغلت الفتيات ماليًا وعرضتهن على السفاح لتحقيق مكاسب مادية.

الإجراءات الأمنية والتحقيقات: تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على حنان بعد اعترافاتها وتأكيد ضلوعها في الجريمة. قامت النيابة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، ما أدى إلى صدور الحكم الحالي.

خلفية القضية

سفاح التجمع هو متهم بتورط في جرائم متعددة تتعلق بممارسة الأعمال المنافية للآداب واستغلال الضحايا، حنان، بدورها، مثلت حلقة وصل بين السفاح والضحايا، مما جعلها هدفًا لتحقيق العدالة في هذه القضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى