محمد عبد المنعم يكشف كواليس انتقاله إلى نيس والتحديات التى تنتظره

كتب: أحمد محمد

كشف محمد عبد المنعم عن كواليس انتقاله من النادي الأهلي إلى نيس الفرنسي، مؤكدًا أن الثقة في قدراته وإمكانية اللعب في دوري أوروبي قوي كانت الدافع الرئيسي وراء اتخاذ هذا القرار.

وتحدث نجم الأهلى السابق – في مؤتمر تقديمه اليوم الخميس – عن رحيله عن الأهلي وانضمامه إلى نيس، مشيرا إلى أنه تلقى عروضًا أخرى، ولكن العرض الفرنسي كان الأجدر باختياره.

الأهلى وجمهوره

وعن الأهلى وجماهيره قال عبد المنعم: “كنت ألعب في نادٍ كبير جدًا في مصر وأفريقيا والشرق الأوسط، الجماهير كلها كانت تحبني، وأنا كنت أحد أبناء النادي، بدأت معهم منذ الصغر وحصلت على العديد من البطولات، ليس غريبًا عليهم أن يظلوا داعمين لي، وإن شاء الله يكون هناك جمهور كبير من مصر لنادي نيس”.

لا يوجد توتر

وقال عبد المنعم: “لا يوجد أي توتر، لأنني قادمًا من أجواء جيدة واعتاد على اللعب في كل البطولات ومع المنتخب الوطني، جئت هنا والمدير الفني لنيس يثق بي، وإن شاء الله خلال الفترة المقبلة سأجتهد لأكون على قدر الثقة ومساعدة الفريق”.واصل: “خطوة الاحتراف لم تكن صعبة، لأنني لدي ثقة كبيرة في إمكانياتي، عملت على كافة التفاصيل من أجل التواجد في فريق نيس، أحد فرق المقدمة هنا في فرنسا”.

وأكد عبد المنعم أن اللغة الفرنسية تمثل أكبر تحدٍ يواجهه في مسيرته الجديدة مع نيس، مشيرًا إلى أنه يعمل جاهدًا للتأقلم معها، ومع ذلك، أكد اللاعب ثقته في قدرته على تجاوز هذه الصعوبة والاندماج في الفريق.

  طموحاته المستقبلية

وأعرب محمد عبد المنعم عن سعادته بانضمامه إلى نيس، مؤكدًا أنه يطمح لتحقيق العديد من الإنجازات مع الفريق الفرنسي، مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده لمساعدة نيس على المنافسة على الألقاب وتحقيق النجاح.

طالع المزيد: 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى