الزمالك يظهر بالزي اللبني والشورت الأسود أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية

كتب – علي سيد

في إطار التحضيرات لمواجهة هامة ضمن بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، أسفر الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني، التي ستقام يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ32 من البطولة، عن اتفاق الجانبين على تفاصيل زي الفرق المشاركة وبعض الجوانب التنظيمية الأخرى.

اقرأ أيضا.. انتظام لاعبو الأهلي الدوليين فى مران اليوم قبل مواجهة جورماهيا

زي الفرق في المباراة

تم الاتفاق خلال الاجتماع على أن يرتدي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك زيه البديل المكون من القميص اللبني والشورت الأسود في هذه المباراة المهمة.

أما حارس مرمى الزمالك، فسيظهر في الملعب مرتديًا زيه الكامل باللون الوردي. وعلى الجانب الآخر، سيرتدي فريق الشرطة الكيني زيه المعتاد باللون الأحمر بالكامل، حيث سيظهر اللاعبون بالقميص الأحمر والشورت الأحمر.

بالنسبة لحارس مرمى الفريق الكيني، فسيرتدي القميص الأسود مع الشورت البرتقالي.

تفاصيل الاجتماع الفني

شارك في الاجتماع الفني كل من عمرو أبو العز المدير الإداري لنادي الزمالك، وباسم زيادة مسؤول العلاقات العامة، ومحمد عبد الرحيم إداري الفريق، بالإضافة إلى مصطفى ميلا مسؤول المهمات.

وحضر من جانب فريق الشرطة الكيني ممثلو النادي، إلى جانب طاقم التحكيم الزامبي بقيادة الحكم هيلاري هامبابا.

وخلال الاجتماع، تم الاتفاق على حضور الفريقين إلى ملعب المباراة قبل انطلاقها بحوالي 90 دقيقة، وذلك لضمان جاهزية جميع الأطراف والتأكد من إتمام جميع التحضيرات الفنية والتنظيمية المطلوبة.

كما تقرر عقد مؤتمر صحفي عقب نهاية المباراة، يحضره المديرون الفنيون لكل من الزمالك والشرطة الكيني، للحديث عن تفاصيل المباراة وتحليل مجرياتها.

الترتيبات الإدارية والتنظيمية

على صعيد التنظيم، قدم مسئولو نادي الشرطة الكيني عددًا من الدعوات الخاصة لكبار الشخصيات. حيث تم منح بعثة الزمالك 5 دعوات VIP مخصصة لحضور المباراة، إلى جانب 5 دعوات أخرى مخصصة للسفارة المصرية في كينيا.

بالإضافة إلى ذلك، حصلت بعثة الزمالك على 52 بطاقة تعريفية لأفراد الفريق، و6 بطاقات إضافية للبعثة الإعلامية التي سترافق الفريق خلال رحلته في كينيا.

موعد المباراة وأهمية اللقاء

من المقرر أن تُقام المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة يوم السبت المقبل على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة نيروبي، في مواجهة مهمة تجمع بين الزمالك وفريق الشرطة الكيني ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تأتي هذه المباراة في إطار ذهاب دور الـ32 من البطولة، والتي تعد أحد التحديات الهامة التي يسعى الزمالك لتجاوزها في طريقه نحو تحقيق لقب قاري جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى