محمد عبد المنعم يظهر أساسيًا للمرة الأولى مع نيس أمام مارسيليا

كتب – محمد علي

يشهد ملعب “فيلودروم” مساء اليوم، السبت، مواجهة مرتقبة تجمع بين فريقي مارسيليا ونيس ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي لموسم 2024-2025.

اقرأ أيضا.. بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

في هذه المباراة، يشارك الدولي المصري محمد عبد المنعم في التشكيلة الأساسية لفريق نيس للمرة الأولى منذ انتقاله إليه في فترة الانتقالات الصيفية، قادمًا من النادي الأهلي.

مارسيليا يطمح لاستغلال الدعم الجماهيري

مارسيليا، بقيادة المدرب الإيطالي روبرتو دي تشيربي، يسعى إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لمواصلة تحقيق الانتصارات، حيث يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط.

يأمل الفريق في أن يتمكن من تحقيق نتيجة إيجابية تحافظ له على الوصافة وربما تفتح له الباب لمنافسة باريس سان جيرمان المتصدر في حالة تعثر الأخير.

من بين الأوراق الرابحة التي يعول عليها مارسيليا في هذه المباراة، النجم الإنجليزي ميسون جرينوود، الذي تألق بشكل لافت في أول ثلاث جولات من الدوري.

اللاعب الذي انضم حديثًا من مانشستر يونايتد تمكن من تسجيل 5 أهداف، ليصبح حتى الآن هداف الدوري الفرنسي لهذا الموسم. ومن المتوقع أن يشكل جرينوود تهديدًا كبيرًا لدفاع نيس خلال المباراة.

التحدي الأول لمحمد عبد المنعم كأساسي

بالنسبة لفريق نيس، فالمباراة تمثل اختبارًا صعبًا أمام خصم قوي وعلى أرضه. ويشارك المدافع المصري محمد عبد المنعم لأول مرة أساسيًا مع الفريق منذ انتقاله، وهو ما يمثل فرصة ذهبية لإثبات قدراته والمساهمة في تحقيق نتيجة إيجابية لفريقه.

عبد المنعم كان قد شارك كبديل في مباراة الفريق السابقة أمام أنجيه، وهو يسعى الآن لتقديم أداء قوي يعزز من مكانته في تشكيلة المدرب.

يحتل نيس المركز الثامن في ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 4 نقاط، بعد أن حقق فوزًا وتعادلًا وتعرض لخسارة واحدة. ويأمل عبد المنعم وزملاؤه في الخروج بنتيجة إيجابية من معقل مارسيليا، تساعد الفريق في تحسين مركزه في الجدول مع استمرار المنافسات.

تشكيل الفريقين

جاء تشكيل فريق نيس للمباراة بتواجد محمد عبد المنعم في الخط الدفاعي، إلى جانب لاعبين آخرين يطمحون إلى مواجهة قوة هجوم مارسيليا بقيادة ميسون جرينوود.

بينما يدخل مارسيليا المباراة بتشكيلة قوية تحت قيادة مدربه دي تشيربي، معتمداً على نجومه في خط الوسط والهجوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى