كولر يخطط لتعديلات على تشكيل الأهلي قبل مواجهة جورماهيا في دوري الأبطال

كتب – علي سيد

في إطار استعداداته لمباراة السوبر الأفريقي ضد الزمالك، قرر مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، إجراء تعديلات على تشكيل الفريق في المباراة القادمة أمام جورماهيا الكيني.

اقرأ أيضا.. تشكيل الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 بالكونفدرالية

اللقاء المقرر إقامته يوم السبت المقبل، 21 سبتمبر 2024، على استاد القاهرة، يأتي ضمن إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

استراتيجية كولر: تحضيرات خاصة للسوبر الأفريقي

يسعى كولر إلى إخفاء بعض جوانب خطة اللعب والتشكيلة الأساسية للفريق الأحمر قبل خوض مواجهة السوبر الأفريقي، والتي ستجمعه بالزمالك يوم 27 سبتمبر الجاري في السعودية.

وتأتي هذه الخطوة كجزء من استراتيجية تهدف إلى تشويش رؤية الجهاز الفني للزمالك بشأن أسلوب لعب الأهلي، مما قد يمنح الفريق الأحمر ميزة تكتيكية في اللقاء المرتقب.

تعديلات في التشكيل وإراحة الأساسيين

وفقاً للمصادر، يعتزم كولر إراحة بعض اللاعبين الأساسيين في مباراة العودة ضد جورماهيا، ومنح الفرصة لعدد من اللاعبين البدلاء الذين لم يشاركوا في مباراة الذهاب.

يهدف هذا التبديل إلى تجهيز جميع اللاعبين، بحيث يكون الأهلي في أفضل حالاته عند مواجهة الزمالك، مع الحفاظ على عنصر المفاجأة في أسلوب اللعب.

تسليم درع الدوري: قرار «كاف» والتفاصيل

تلقت إدارة النادي الأهلي خطاباً من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، يفيد بموافقة الأخير على تسليم درع الدوري عقب مباراة العودة أمام جورماهيا. جاء هذا القرار استجابة لطلب الأهلي، الذي رغبت إدارته في الاحتفال بالدرع مع الجماهير التي ستحضر المباراة.

ويستعد الأهلي للاحتفال باللقب في مباراة العودة، بعد أن حقق فوزاً كبيراً على جورماهيا في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة على ملعب نيايو الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى