وفاة عروس قبل ساعات من حفل زفافها في الشرقية

كتب – سيد علي

شهدت محافظة الشرقية حادثاً مروعاً خلف صدمة كبيرة في أوساط الأهالي بعد مصرع عروس شابة إثر انقلاب سيارة كانت تقلها على طريق المناجاه- سعود بمركز الحسينية، بينما كانت في طريقها للاستعداد لحفل زفافها.

اقرأ أيضا.. مصرع عروسين وسائقهما إثر سقوط سيارتهم في نهر النيل بالمعادي

الحادث الذي وقع وسط فرحة العائلة والاستعدادات لليلة العمر تحول إلى مأساة مفجعة، لتُسدل الستارة على قصة زفاف لم تكتمل.

تفاصيل الحادثة:

تلقى اللواء عمرو رؤوف، مدير أمن الشرقية، بلاغاً من مأمور مركز شرطة الحسينية حول وقوع حادث مروري على طريق المناجاه- سعود. على الفور، توجهت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث للتعامل مع الوضع.

وبحسب التحقيقات الأولية، تبين أن السيارة التي كانت تقل العروس “نورهان بنهاوي”، البالغة من العمر 25 عامًا، انقلبت لأسباب غير معروفة بعد، العروس كانت في طريقها إلى الكوافير استعداداً لحفل زفافها، الذي كان من المقرر أن يُقام في مساء اليوم نفسه.

أسفر الحادث عن وفاة العروس على الفور نتيجة الإصابات البالغة التي تعرضت لها، فيما أصيب العريس بجروح وكسور متعددة في مختلف أنحاء جسده، وتم نقله على وجه السرعة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، حيث يواصل الفريق الطبي تقديم الرعاية الطبية له.

أجواء من الحزن والأسى:

ما إن انتشر خبر الحادث في المنطقة حتى عمّ الحزن والأسى على جميع الحاضرين والمحيطين بالعروس وعائلتها. فبعد أن كانوا يستعدون للاحتفال بيوم مليء بالفرح، تحول كل شيء إلى حزن عميق وصدمة غير متوقعة.

وبسؤال أفراد عائلة العروس، أكدوا عدم وجود أي شبهة جنائية أو أي اتهام ضد أحد فيما يتعلق بوقوع الحادث. وعبّروا عن حزنهم الشديد على فقدان ابنتهم، التي كانت على وشك بدء حياة جديدة مليئة بالأمل والسعادة.

تحقيقات النيابة والشرطة:

قامت الشرطة بتحرير محضر رسمي بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة التي أمرت بتشريح جثة العروس لتحديد أسباب الوفاة بشكل دقيق، رغم أن التقارير الأولية تشير إلى أن الحادث كان نتيجة انقلاب السيارة بشكل مفاجئ.

كما طلبت النيابة استعجال تحريات المباحث للتأكد من كافة الملابسات المحيطة بالحادث، وضمان عدم وجود أي تقصير أو تلاعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى