درع الدوري الجديد يتألق في قلب القاهرة

كتب – علي يوسف

في خطوة رمزية تسبق احتفالية كبرى، كشفت المتحدة للرياضة عن التصميم الجديد لدرع الدوري المصري الممتاز، حيث تم تصوير الدرع بين أسدي كوبري قصر النيل الشهيرين في القاهرة.

اقرأ أيضا.. حسم خلافات الأهلي وكولر حول صفقة اللاعب الأجنبي الخامس

نشرت الشركة الصورة عبر صفحتها على “فيسبوك” مرفقة بتعليق: “درع دوري نايل يلمع بتصميمه الجديد في سماء القاهرة”. وتأتي هذه اللفتة كتمهيد للاحتفالية المرتقبة التي ستشهد تسليم درع الدوري المصري للنادي الأهلي.

تسليم درع الدوري بعد مباراة جور ماهيا

من المقرر أن يتسلم النادي الأهلي الدرع الجديد في احتفالية رسمية تقام غدًا، السبت، عقب مواجهته المرتقبة مع نادي جور ماهيا الكيني ضمن منافسات إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

وتُعد هذه المباراة التي ستقام في السابعة مساءً على ستاد القاهرة الدولي، محط أنظار عشاق كرة القدم في مصر وأفريقيا.

وقد أعلنت رابطة الأندية المحترفة أن الأهلي سيحصل على الدرع بعد انتهاء المباراة، بحضور الجماهير في احتفال كبير يضم عروضًا غنائية وألعابًا نارية.

كما أكدت الرابطة أن الدرع الجديد قد تم تصميمه خصيصًا في إنجلترا ليتناسب مع التاريخ العريق للبطولة المصرية.

إنجاز الأهلي خلال الموسم الماضي

فاز الأهلي بلقب الدوري المصري لموسم 2023/2024 للمرة الـ 44 في تاريخه، بعد موسم استثنائي شهد تفوق الفريق على منافسيه.

وقد طلب الأهلي تأجيل تسليم الدرع ليتمكن اللاعبون والجهاز الفني من الحضور في الاحتفالية، خاصةً أنهم كانوا قد حصلوا على فترة إجازة بعد نهاية الموسم.

وكانت رابطة الأندية قد أعلنت سابقًا عن تنظيم حفل في أحد الفنادق لتسليم الدرع، ولكن بالتنسيق مع النادي الأهلي، تم الاتفاق على إقامة الحفل بعد مواجهة جور ماهيا، لتتزامن مع حضور الجماهير ولإضفاء أجواء حماسية على الاحتفال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى