المغامرة اليومية لتلاميذ المقربية بقوص.. مهداة للمسئولين

قنا: محمود محمد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا يظهر فيها تلاميذ مدارس أطفال يعبرون ترعة ري كبرى باستخدام جذع نخلة، في مغامرة محفوفة بالخطر ويحاصرها الموت، وذلك ليتمكنوا من الوصول إلى المدرسة الموجودة بقرية المقربية التابعة لمركز ومدينة قوص.
وباستطلاع الأمر للتأكد من الصور تبين أنها صحيحة وهي لطلبه قريه المقربية التابعة لمركز قوص، وتوضح الصور ذهابهم يوميا للمدرسه مستخدمين نخلة أعلي الترعه الموجودة بالقريه للمرور عليها بديلا لكوبري للذهاب والعودة من مدرسة المحروسة الابتدائية الموجودة بالقرية.

ومن جانبهم ناشد أولياء امورطلبة مدرسة المحروسه بقرية المقربية التابعة لمركز ومدينة قوص المسؤولين فى المحليات، وعن قطاع التربية والتعليم والري وكل من يهمه الأمر بالتحرك قبل وقوع كارثة إنسانية وتعرّض أحد الصغار للغرق أو الإصابة، بسبب المغامرة اليومية في العبور ذهاباً وإياباً لمدرستهم .
ومن جانبه قال عبد الله القباني مدير الإدارة التعليمية بقوص فى تصريحات لـ “موقع بيان الإخبارى” إن غداً سنتحرك في زيارة لمدرسة المحروسة بالمقربية لمتابعة الأمر على الطبيعة، وتقديم مذكرات للجهات المعنية متى تطلب الأمر .
واضاف ” القباني” أن الحفاظ على أرواح أبناءنا الطلاب اهم شي في العمليه التعليمية وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على حياة الطلاب.

طالع المزيد:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى