كل ما تحتاج معرفته عن مباراة ليفربول المقبلة ضد وست هام في كأس كاراباو

كتب – علي سيد

يستعد فريق ليفربول، بقيادة المدرب آرني سلوت، لمواجهة وست هام يونايتد ضمن مباريات دور الـ32 في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية “كأس كاراباو”.

اقرأ أيضا.. ليفربول يسحق بورنموث بثلاثية في شوط أول ناري بمشاركة محمد صلاح

ستقام المباراة على ملعب آنفيلد في العاشرة مساءً يوم الأربعاء، 25 سبتمبر 2024. يسعى ليفربول، حامل اللقب، لمواصلة سلسلة انتصاراته والحفاظ على لقبه الذي توج به في النسخة الماضية.

استعادة الثقة بعد الفوز

تأتي هذه المباراة بعد أن استعاد ليفربول ثقته بالفوز على بورنموث بنتيجة 3-0 في الدوري الإنجليزي، وهو انتصار مهم يعزز من معنويات الفريق قبل هذه المواجهة.

تألق اللاعب المصري محمد صلاح في اللقاء الأخير، حيث قدم تمريرة حاسمة لزميله داروين نونيز، مما جعله يتصدر قائمة ملوك الأسيست في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

طموحات الريدز

يهدف ليفربول إلى إضافة لقب جديد إلى خزائنه، خاصةً وأنه يمتلك الرقم القياسي في عدد الألقاب التي توج بها في كأس كاراباو، حيث فاز بها 10 مرات، متفوقًا على مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، حقق الفريق اللقب في النسخة الماضية بعد الفوز على تشيلسي بهدف نظيف في المباراة النهائية.

تأهل وست هام

من جانبهم، حسم وست هام يونايتد تأهله إلى دور الـ32 بعد الفوز على ساوثهامبتون بهدف دون رد. يسعى وست هام لتقديم أداء قوي في مواجهة الريدز، لكن التحدي سيكون كبيرًا أمام فريق يسعى للحفاظ على لقبه.

محمد صلاح والبطولات

يأمل محمد صلاح في زيادة غلته من الألقاب مع ليفربول خلال هذا الموسم، الذي قد يكون الأخير له مع الفريق، حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم ولم يجدد تعاقده حتى الآن.

منذ انضمامه إلى ليفربول في 2017، تمكن صلاح من حصد 8 ألقاب، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي وكأس العالم للأندية.

إحصائيات صلاح هذا الموسم

على الصعيد الفردي، يتألق صلاح في الدوري الإنجليزي، حيث سجل 3 أهداف وقدّم 4 تمريرات حاسمة حتى الآن. يتساوى في عدد الأسيست مع كول بالمر لاعب تشيلسي وبوكايو ساكا نجم أرسنال، مما يعكس تأثيره الكبير على أداء الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى