خلافات زوجية تتحول إلى مأساة في القليوبية.. الزوج يقتل زوجته بسلاح أبيض ويهرب

كتب – علي هلال

شهدت مدينة السعادة في شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية جريمة قتل بشعة أثارت صدمة وذهول سكان المنطقة، فقد أقدم زوج على إنهاء حياة زوجته داخل منزلهما بعد نشوب خلافات عائلية بينهما، حيث قام بطعنها باستخدام سكين حاد، مما أدى إلى وفاتها في الحال. وتواصل قوات الأمن تكثيف جهودها لضبط المتهم الهارب وتقديمه إلى العدالة.

اقرأ أيضا.. تجديد حبس الزوجة المتهمة بضرب حماتها في الشرقية 15 يوماً

تفاصيل الواقعة: بلاغ وتحقيقات أولية

تلقى اللواء عبد الفتاح القصاص، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء محمد السيد، مدير الإدارة العامة لمباحث القليوبية، حول وقوع حادث قتل في منطقة السعادة بمدينة شبرا الخيمة.

وفقًا للمعلومات التي وردت من اللواء محمد فوزي، رئيس مباحث المديرية، تلقى قسم شرطة أول شبرا الخيمة بلاغًا يفيد بمقتل ربة منزل على يد زوجها بعد مشاجرة نشبت بينهما داخل المنزل.

على الفور، توجهت قوة أمنية بقيادة المقدم يوسف الشامي، رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، إلى موقع الحادث لمعاينة الجثة ومباشرة التحقيقات الأولية.

وأظهرت التحريات أن الضحية، وهي ربة منزل، كانت ملقاة على الأرض داخل المنزل إثر تعرضها لعدة طعنات بسلاح أبيض (سكين) على يد زوجها الذي فر هاربًا عقب ارتكاب الجريمة.

تفاصيل المشاجرة: تصاعد الخلافات وتحولها إلى جريمة

تشير التحريات الأولية إلى أن الخلافات بين الزوجين كانت قائمة منذ فترة، وأن الشجار الذي دار بينهما في يوم الواقعة كان نتيجة تراكمات مستمرة بينهما.

وفقًا لشهادات جيران الضحية، كان الزوجان يتجادلان بشكل مستمر حول أمور عائلية وشخصية، لكن هذه المرة خرجت الأمور عن السيطرة عندما استل الزوج سكينًا واعتدى على زوجته بشكل عنيف، مما أدى إلى وفاتها في الحال.

وأفاد شهود العيان أنهم سمعوا صراخ الضحية قبل لحظات من وقوع الجريمة، ولكن لم يتمكنوا من التدخل قبل أن يفر الزوج هاربًا من موقع الحادث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى