حادث تصادم مروع بطوخ يسفر عن مصرع شخصين وإصابة اثنين آخرين

كتب – سيد حسن

شهد طريق خط 13 في منطقة طوخ بمحافظة القليوبية حادث تصادم مروع بين دراجتين ناريتين، أسفر عن مصرع شخصين وإصابة اثنين آخرين، تم نقل الضحايا إلى مستشفى بنها العام لتلقي العلاج اللازم، فيما تولت الجهات المختصة التحقيق في ملابسات الحادث.

اقرأ أيضا.. تصادم ميكروباص بسيارة نصف نقل في حادث مروع بالبحيرة

تفاصيل الحادث

تلقى اللواء عبد الفتاح القصاص، مدير أمن القليوبية، بلاغًا من الأهالي بوقوع حادث تصادم على طريق خط 13، وهو أحد الطرق الرئيسية في مركز طوخ.

أفاد البلاغ بوجود جثتين لشابين وإصابة آخرين بجروح خطيرة نتيجة تصادم دراجتين ناريتين كانتا تسيران بسرعة زائدة على الطريق.

وعلى الفور، تحركت قوات الشرطة بقيادة المقدم مصطفى كامل، رئيس مباحث مركز طوخ، والمقدم هاني حجازي، رئيس وحدة مرور طوخ، إلى موقع الحادث.

وبعد المعاينة الأولية والفحص، تبين أن السرعة الزائدة كانت السبب الرئيسي وراء هذا التصادم، حيث فقد أحد السائقين السيطرة على الدراجة، ما أدى إلى الاصطدام المباشر بالدراجة الأخرى، متسببًا في الحادث المأساوي.

نقل الجثث والمصابين إلى المستشفى

بعد وقوع الحادث، تم استدعاء سيارات الإسعاف لنقل الضحايا والمصابين إلى مستشفى بنها العام. ولقي الشابان مصرعهما في الحال نتيجة الإصابات البليغة التي تعرضا لها، بينما نُقل المصابان الآخران إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وأفادت مصادر طبية أن حالة المصابين حرجة، حيث يعانيان من كسور وجروح متعددة في مناطق مختلفة من الجسد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى