محمد عبد المنعم يدخل قائمة نيس لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الأوروبي

كتب – سيد علي

أعلن فريق نيس الفرنسي عن قائمة اللاعبين الذين سيخوضون مباراة هامة ضد ريال سوسيداد الإسباني، المقررة في تمام الساعة العاشرة مساءً اليوم الأربعاء، على ملعب اليانز ريفييرا، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الأوروبي لموسم 2024-2025.

اقرأ أيضا.. الأهلي يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي

محمد عبد المنعم ضمن التشكيلة

شهدت القائمة حضور المدافع المصري محمد عبد المنعم، الذي يُعتبر أحد أبرز العناصر في الفريق. يُتوقع أن يقدم اللاعب أداءً مميزًا، خاصة بعد تألقه في المنافسات السابقة.

نظام الدوري الأوروبي الجديد

يشارك في هذه النسخة من الدوري الأوروبي 36 فريقًا، بعد أن كان العدد 32 فريقًا في النسخ السابقة. سيلعب كل فريق 8 مباريات (4 على أرضه و4 خارج أرضه)، حيث يتأهل أول 8 فرق مباشرةً إلى دور الـ16.

في حين ستخوض الفرق التي تنهي الموسم في المراكز من التاسع إلى الرابع والعشرين ملحق التأهل لدور الـ16، مع تصعيد الفرق الثمانية الفائزة.

الحالة الفنية للفرق

يدخل فريق نيس المباراة بمعنويات عالية بعد تحقيقه فوزًا ساحقًا على سانت إيتيان بنتيجة 8-0 في الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي، حيث غاب محمد عبد المنعم عن تلك المباراة وفضل البقاء على مقاعد البدلاء.

يُحتل فريق نيس حاليًا المركز السابع في جدول الدوري الفرنسي برصيد 7 نقاط، مما يعكس بداية جيدة للموسم.

على الجانب الآخر، يسعى ريال سوسيداد لتحسين أوضاعه بعد تعادله السلبي مع بلد الوليد في الجولة السادسة من الدوري الإسباني، مما يُظهر تراجعًا كبيرًا في أداء الفريق الباسكي منذ بداية الموسم، ستكون هذه المباراة فرصة لريال سوسيداد لاستعادة الثقة وتحقيق نتيجة إيجابية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى