نتنياهو يثير الجدل بشأن اغتيال حسن نصر الله: “انتظروا”

وكالات

في ظل تصاعد الأحداث في المنطقة بعد الضربة الجوية التي استهدفت الضاحية الجنوبية في بيروت، أدلى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بتصريحات غامضة حول مصير زعيم حزب الله، حسن نصر الله.

اقرأ أيضا.. أنباء عن إصابة حسن نصر الله في هجوم جوي استهدف مقر حزب الله

جاء رد نتنياهو على تساؤلات وسائل الإعلام بشأن أنباء اغتيال نصر الله بكلمة واحدة: “انتظروا”. هذه التصريحات أثارت موجة من التكهنات والقلق، سواء في الأوساط السياسية أو بين أنصار حزب الله.

مؤشرات أولية على اغتيال نصر الله
نقلت إذاعة الجيش الإسرائيلي عن مصدر موثوق قوله إن هناك “مؤشرات قوية” تشير إلى تصفية حسن نصر الله خلال الهجوم الذي استهدف مقراً رئيسياً لحزب الله في الضاحية الجنوبية لبيروت.

وبحسب المصدر، يُعتقد أن الضربة الجوية كانت دقيقة للغاية واستهدفت موقعًا كانت الاستخبارات الإسرائيلية قد رصدت فيه تواجد نصر الله.

تأكيدات من مصادر إسرائيلية
على الصعيد ذاته، أفاد موقع “أكسيوس” الإخباري الأمريكي نقلًا عن مسؤول إسرائيلي رفيع المستوى، أن المعلومات المتوفرة حتى الآن تشير إلى أن نصر الله كان في موقع الهجوم.

وأضاف المسؤول أن “فرص خروجه حيًا من الهجوم ضئيلة للغاية”، مما يعزز التكهنات حول مصيره. إلا أن الجانب الإسرائيلي حتى الآن لم يصدر بيانًا رسميًا يؤكد أو ينفي هذه المعلومات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى