الأهلي يواصل حظر التصريحات الإعلامية على لاعبيه عقب خسارة السوبر الإفريقي

كتب – علي وليد

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي تمديد الحظر الإعلامي المفروض على لاعبي الفريق، وذلك عقب الخسارة المؤلمة أمام الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي، والتي انتهت بركلات الترجيح 4-3 بعد التعادل الإيجابي في الوقت الأصلي بهدف لكل فريق.

اقرأ أيضا.. كولر يرفض تعيين مديرا للكرة في النادي الأهلي.. تفاصيل

يأتي هذا القرار ضمن جهود الإدارة لضمان الانضباط داخل غرفة الملابس، حيث تم تحذير اللاعبين من استخدام حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي أو الإدلاء بأي تصريحات للإعلام.

وأكد مسؤولو النادي أن الهدف من هذا الإجراء هو الحفاظ على تركيز اللاعبين وتفادي أي تصريحات قد تؤثر سلبًا على أجواء الفريق.

في سياق آخر، بدأ النادي الأهلي إجراءات استخراج التأشيرات اللازمة لسفر بعثة الفريق إلى الإمارات، استعدادًا لخوض بطولة السوبر المصري.

يسعى الجهاز الإداري للفريق جاهدًا لإنهاء كافة الترتيبات اللازمة، تمهيدًا لضم الأسماء التي سيختارها المدرب السويسري مارسيل كولر للسفر إلى أبوظبي.

تستعد الأهلي لدخول تحدٍ جديد، حيث سيتنافس في بطولة كأس السوبر المصري المزمع إقامتها من 19 إلى 25 أكتوبر الجاري في الإمارات.

وتشهد البطولة مشاركة أربعة فرق هي الأهلي بطل الدوري، وبيراميدز بطل كأس مصر، وسيراميكا بطل كأس الرابطة، والزمالك ثالث الدوري والذي حصل على الكارت الذهبي من رابطة الأندية.

ومن الجدير بالذكر أن الأهلي يحمل لقب بطل كأس السوبر المصري عن النسخة السابقة بعد انتصاره على مودرن سبورت بنتيجة 3-2.

ورغم خسارته في السوبر الإفريقي، سيحصل الأهلي على مكافأة مالية قدرها 250 ألف دولار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” كوصيف للبطولة، بينما سيحصل الزمالك على 500 ألف دولار بعد تتويجه باللقب.

جاءت الخسارة في السوبر الإفريقي كفرصة ضائعة للأهلي لتعزيز رقمه القياسي كأكثر الأندية تتويجًا بهذا اللقب، حيث توقف رصيد ألقابه عند 8 ألقاب فقط.

في الختام، يركز الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة كولر على التحضير للتحديات المقبلة، سواء في بطولة السوبر المصري أو دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى انطلاق النسخة الجديدة من الدوري المصري، متطلعين لتحقيق نجاحات جديدة واستعادة الثقة المفقودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى